فيلم انشارتد المقتبس عن اللعبة سيبدأ تصويره في بداية عام 2020..

فيلم انشارتد المقتبس عن سلسلة الالعاب الشهيرة, اخيرا سيبدأ اولى مراحل التصوير في بداية عام 2020 المقبل بعد سلسلة من التغييرات على طاقم العمل و المخرجين تحديدا بحسب اخر التقارير التي نشرها موقع DiscussingFilm.

الموقع يدعي في تقريره ان شركة سوني ستبدأ العمل على تصوير المشاهد الاولى من فيلم انشارتد المقتبس عن اللعبة بعد شهر واحد من الان اي في بداية العام القادم و ان صدق تقريرهم فإن هذه المعلومة هي الاولى من نوعها التي تنتشر بين الملأ عن الفيلم, و ايضا بحسب الموقع فإنهم استطاعوا الحصول على معلومتين و هما موعد بدأ التصوير و الذي كتبناه اعلاه.

المعلومة الثانية و هي موقع التصوير او مكان وقوع احداث الفيلم, نحن نعلم بالتاكيد بأن سلسلة العاب انشارتد قد وقعت احداثها في اماكن متعددة و متنوعة منها الاوروبية و منها العربية, لكن احداث الفيلم كما يشير التقرير ستبدأ في برلين عاصمة دولة المانيا.

اخر المعلومات المؤكدة تشير الى تولي الممثل توم هولاند بطولة شخصية نيثان في اللعبة و لم يكشف بعد عن باقي افراد طاقم العمل مثل هوية من سيتولى شخصية فيكتور “سالي” و ايلينا زوجة نيثان و غيرهم.

بالتأكيد قادم الايام ستكشف لما اكثر عن معلومات و مجريات تصوير الفيلم و اخر اخباره خصوصا عندما ندخل في بدايات العام القادم, ما هي توقعاتكم للفيلم المقتبس عن السلسلة المشهورة خصوصا و ان من يتولى عملية النشر و التطوير للفيلم هي نفسها شركة سوني..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock