هل مغامرة ماريو الأولى على الأجهزة الذكية فشلت بالفعل ؟!

يبدو ان رحلة نجم نينتيندو الشهير ماريو الأولى على الهواتف الذكية لم تكن موفقة او على الاقل لم تأتي على قدر توقعات و احلام الشركة التي وضعتها قبل اطلاق سوبر ماريو ران.

تحدث رئيس شركة نينتيندو Tatsumi Kimishima في احد اللقاءات عن ان اللعبة لم تحقق تطلعاتهم التي كانوا يطمحون لها رغم ذلك مازالوا مصرين على جعل اللعبه Pay-to-Play اي انه يتوجب عليك الدفع مقابل اللعب و تحتاج اللعبة 10 دولارات او ما يعادلها بالعملة المحلية لكي يتم فتح جميع المهمات فيها.

يذكر ان اللعبة و حتى نهاية شهر يناير سجلت اكثر من 78 مليون عملية تحميل على أجهزة ios الا انه فقط 5% من هؤلاء قاموا بشراء اللعبة بنسختها الكاملة. و الان تطلق نينتيندو اللعبه مرة أخرى على أجهزة اندرويد و لكن التوقعات تدور حول نفس اداء اللعبة على أجهزة ios من حيث الايرادات.

هل تايد فكرة نينتيندو في جعل اللعبة ادفع لتلعب ام ترى انها لو جعلتها تدعم نظام الشراء من داخل اللعبة Microtransaction ستحقق أرباح افضل للشركة؟ شاركنا رأيك..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock