لعبة Arc of Alchemist قادمة لجهاز PS4 و Nintendo Switch العام القادم..

اعلنت شركة Idea Factory International عن إصدار جديد من لعبة Arc of Alchemist لجهاز  Nintendo Switch في أمريكا الشمالية وأوروبا في أوائل عام 2020, إصدار Nintendo Switch سيكون إصدارًا رقمياً فقط و ستتوفر نسخة PS4 فيزيائياً ورقمياً في أوروبا.

اللعبة ستتضمن الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى نسخة جهاز Nintendo Switch من لعبة Arc of Alchemist والتي تتضمن ميزات النظام المحدثة والقدرة على اختيار اللعب من سبعة شخصيات إضافية.

أما قصة لعبة Arc of Alchemist فهي كما يلي:

سيدخل اللاعب الصحراء بحثاً عن مفتاح إنقاذ البشرية ألا وهو القوة العظمى, و بعد سنة واحدةأعلن الملك أنه سيرسل فريق تحقيق واسع النطاق إلى صحراء البدايات.

تم اختيار Quinn Bravesford لتولي قيادة هذه المهمة, وهي تقود جنودها إلى المعركة ضد مجموعة من الدول المعادية من أجل مملكتها. تنظر Quinn إلى الجهاز الخيميائي القديم Lunagear في يدها والذي وفقاً لأساطير yore, بمجرد أن يتم تجهيز الـ Lunagear بالأجرام السماوية الأربعة, فإنه سيفتح القوة العظمى التي ستنقذ البشرية.

مع تهديد المخلوقات الخطيرة والدمى الآلية التي تجوب الصحراء ، أرسلت إحدى الدول المعادية ، إمارة Neuhaven جيشها بحثاً عن القوة العظمى.

يوجد في اللعبة الخصائص الأساسية و المميزات التالية:

  • في الإصدار الغربي للعبة، يمكن للاعبين استكشاف “صحراء البدايات” من خلال واجهة مستخدم نظام محدّثة, كما يقدم هذا التحديث الإمكانية للاعبين في اختيار واحد من بين سبعة شخصيات جديدة في اللعبة حيث إن كل واحد من هذه الشخصيات له مجموعة خاصة من الأسلحة والهجمات والقدرات الفريدة.
  • الأجرام السماوية الأربعة  – يتيح استخدام Lunagear للاعبين الجمع بين اثنين من الأجرام السماوية الأربعة: النار والأرض والمياه والرياح. استخدم Lunagear لدمج العناصر والتلاعب بالبيئات العضوية والميكانيكية لفتح مسارات جديدة والوصول إلى آفاق جديدة.
  • قم ببناء قاعدة قوية وقم بوضع استراتيجية للخطة التالية للهجوم من خلال تخصيص تشكيلات القوات ووضع تكتيكات معركة لكل شخصية.
  • قم بتجميع العناصر وبادلها, ابحث عن العناصر التي يمكن استخدامها لتجهيز وتعزيز الأغراض الخاصة بمجموعتك أو بادل بعض المواد لتغيير مظهر السلاح.

أما الميزات الجديدة في هذه اللعبة فهي:

  • إضافة سبع شخصيات جديدة للعبة, يمكن للاعبين الآن اختيار واحدة من سبع شخصيات جديدة للتحكم بـ Lunagear.

المصدر

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock