تنبيه: مشكلة تقنية غريبة في لعبة Death Stranding قد تتسبب في احتلال مساحة على القرص الصلب..

كما هي غريبة لعبة Death Stranding في قصتها و فكرتها يبدو ان هذه الغرابة ستمتد الى الجانب التقني فيها ايضا بالتحديد طريقتها في تخزين ملفات الحفظ على جهاز البلايستيشن 4 و التي تتضخم بشكل مستمر لتصل على اكثر من 1 جيجا في بعض الاحيان.

نحن نعلم ان اي لعبة عادية تقم بحجز 3 الى 4 خانات فقط من اجل حفظ الملفات و لكن لعبة Death Stranding تستخدم نظام مختلف بحيث في كل مرة يتم فيها الوصول الى نقطة حفظ تلقائية او يدوية يتم فتح خانة حفظ جديدة و هكذا و قد يبلغ الامر حجم كبير جدا, هذا ما اكده لنا موقع GameSpot الذي اكتشف ان حجم ملفات الحفظ للعبة على احد اجهزة البلايستيشن 4 الخاصة بهم بلغ 1 جيجا تقريبا.

حسب تقرير GameSpot فيبلغ حجم الملف الواحد 13 ميجا فقط و لكن لسبب ما تقوم اللعبة بصنع ملف حفظ جديد بدل اعادة النسخ فوق الملف القديم و هذا الامر ادى الى تراكم عدد كبير من ملفات الحفظ في القرص الصلب للجهاز ربما يصل الى 1 جيجا و سيتوجب عليك حينها البحث عن الملفات القديمة و حذفها مع الابقاء على الجديدة فقط.

من ناحيتها قال سوني في رد على استفسار ارسله اليهم موقع GameSpot بان الخلل من اللعبة نفسها و ليس البلايستيشن 4 و ربما يتم اصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث يصدر للعبة في المستقبل و لكن حتى ذلك الوقت سيتوجب عليك فحص ملفات الحفظ و تنظيما بشكل مستمر حتى لا يتم قضم جزء كبير من القرص الصلب الخاص بجهازك او حتى تستغل الانترنت من خلال رفع هذا الكم الكبير من الملفات على المساحة الساحبية التي توفرها لك خدمة البلايستيشن بلس.

هل لاحظت هذه المشكلة حتى الان؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock