اخيرا طور الزومبي قادم للعبة Call of Duty: Mobile و ظهور اول الصور التشويقية..

اخيرا و بعد طول انتظار طور الزومبي قادم للعبة Call of Duty: Mobile بالاضافة الى المزيد من التحديثات التي ستطال طور الباتل رويال و طور اللعب التنافسي.

رغم ان لعبة Call of Duty: Mobile دخلت في منافسة شرسة مع لعبة PUBG و Fortnite و تمكنت من تحقيق عوائد ضخمة خلال الايام الاولى لاطلاقها الا انها مازالت تتفوق على هذه العناوين باضافات اخرى لم تتواجد في هذه الالعاب, فبجانب طور الباتل رويال هناك طور اللعب التنافسي مع الكثير من الخرائط المتنوعة و الان سيتم اضافة الطور الذي انتظرة الكثير, انه طور الزومبي.

اكتفجين و شركة تينسينت تضعان كل طاقتهما في توصيل التحديثات بشكل مستمر الى اللعبة و توفير جميع اطوار اللعب التي تتوفر في نسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و هذا ما سيجعل اللعبة هي اختيار الاول لكل من يفكر في الدخول الى عالم الشوتر على الهواتف الذكية و لا ننسى ان اللعبة توفر كل هذا بشكل مجاني.

حسب المصدر ومن خلال تصريحات اكتفجين عبر الموقع الرسمي و وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا تم التأكيد ان طور الزومبي قادم للعبة قريبا دون الكشف عن اي تفاصيل حولة و لكن حسب ما جاء في هذه التصريحات فان الطور الجديد سيكون تحت اصابع اللاعبين قبل ان يعرفوا عنه انه موجود حتى و شاركتنا بهذه الصورة التشويقية للطور.

هذا يعني ان اكتفجين تخطط لاطلاق الطور الجديد في وقت قريب جدا و ربما يصل في اي لحظة خلال الساعات القادمة و حينها سيتم الكشف عن تفاصيل اكثر حول المهمات و طرقة اللعبة التي لا نعتقد انها ستختلف كثيرا عن نفس الطور الذي تواجد في نسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب.

بعد الاعلان عن طور الزومبي قادم للعبة Call of Duty: Mobile هل ترى ان اضافته سيكون له تأثير كبير على توسيع رقعة جمهور اللعبة و جلب محبي هذا الطور في النسخ الاخرى الى نسخة الهواتف الذكية؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock