شركة Tencent الصينية تريد العمل مع شركة نينتنيدو لتجذب اللاعبين في أوروبا وأمريكا

كشفت الشركة الصينية Megacorp Tencent بأنها تتطلع للعمل مع شركة نينتنيدو لتتعلم منها جوهر صنع ألعاب الأجهزة للاعبين الأوروبيين والأمريكيين.

على الرغم من أن الشركة الصينية تهيمن بالفعل على سوق الهواتف المحمولة وكان لها حصة في كل من Epic Games و Activision Blizzard، إلا أن Tencent تتطلع إلى زيادة جمهورها خارج الصين خاصة في ضوء قرار الصين الأخير بفرض قيود على الألعاب للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة. كما أن الشركة في شراكة مع نينتنيدو أيضاً.

وقال مسؤول في Tencent – طلب عدم الكشف عن اسمه – لصحيفة  Wall Street Journal:

“ما نريده هو التوسع خارج الصين، وهدفنا واحد هو استهداف لاعبو ألعاب ألاجهزة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا, نأمل في إنشاء ألعاب أجهزة بخصائص نينتنيدو، كما نأمل أن نتعلم جوهر صناعة ألعاب الأجهزة من المهندسين في شركة نينتنيدو.

وأضاف مسؤول آخر في Tencent

” ألعاب نينتنيدو ليست مصممة لجعل الناس يدفعون الكثير من المال.

أضافت Lisa Cosmas Hanson، الشريك الإداري في Niko Partners:

” تسعى Tencent بمهارة للسيطرة العالمية في أسواق أجهزة ألعاب الفيديو، من خلال التوسع بشكل أساسي على شكل استثمارات رئيسية وثانوية مع شركات صناعة ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم دون تغيير اسم هذه الشركات لتصبح .Tencent “

والآن ما رأيكم في محاولة الشركات الصينية دخول سوق صناعة أجهزة الألعاب؟ وهل سيدخل الصينيون أمور جديدة إلى هذه الصناعة؟

المصدر

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock