اشاعة: شركة Take-Two تسجل براءة اختراع لعنوان جديد تحت اسم 31st Union..

في الوقت الذي يكثر فيه الحديث عن عنوان روكستار و Take-Two القادم تظهر لنا الاخيرة بالعديد من التصريحات التي تثير الجدل و ربما تؤكد بعض التلميحات حول العابها القادمة حيث اكدت الشركة ان لديها العديد من العناوين الكبيرة تحت التطوير في الوقت الراهن و اليوم تظهر لنا براءة اختراع جديدة تحت عنوان 31st Union مملوكة لشركة Take-Two.

حسب براءة الاختراع الجديدة فقد تم تسجيلها الشهر الماضي الا انها لم تظهر على الانترنت الى في هذا الوقت كما ان تصنيف هذا التسجيل يأتي تحت فئة العاب الكمبيوتر من ما يؤكد لنا انها لعبة فيديو و لكن يبقى السؤال الاكبر هو, ما هي هذه اللعبة؟

شركة Take-Two تمتلك تحت اجنحتها العديد من الشركات و الاستيديوهات التي تعمل لصالحها ابرزها روكستار و 2K و غيرها لذلك قد يكون التخمين حول طبيعة هذه اللعبة امر صعب بعض الشيء و لكن بعض المحللين يعتقد انها ستكون عنوان جديد كليا بينما يعتقد اخرين انه مرتبط بلعبة MAFIA.

من خلال محاولات التعرف على طبيعة اسم 31st Union عبر منصة البحث جوجل لم نحصل على اجابات مقنعة تدلل على طبيعة اسم اللعبة الذي يبدو انه اسم داخلي مؤقت و لن يكون الاسم النهائي و لكن لا جدوى من ذلك.

كما اسلفت هناك العديد من الاحتمالات و لكن الغريب في الامر ان اي من المحللين لم يتطرق الى لعبة GTA في هذا الامر و لكن من وجهة نظري لا يمكن استبعاد ان يكون هذا الاسم الجديد يدلل على الجزء الجديد لسلسلة و التي تتحدث الشائعات و التسريبات عن وجوده بالفعل تحت التطوير حتى ان بعضها اكد قرب الكشف عنه.

ايضا قبل عدة ايام تم تسريب اسم مشروع Fiyero من قبل احد موظفي روكستار و الذي يدلل على اسم داخلي لاحد المشايع و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول هذا الخبر هنــا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock