دليل Death Stranding: كيف يمكنك إصلاح المركبات..

بعد المشي لآلاف الأمتار وعمل العديد من التوصيلات، لعبة Death Stranding سوف تسمح لك استخدام أحد مركباتها لتسريع عمليات التوصيل. اول مركبة ستحصل عليها هي شبيهة جداً بالمركبة التي خسرتها في العرض السنيمائي الأول عندما تدخل على اللعبة.

أثناء القيادة بين الجبال والتضاريس المختلفة وبين الأمطار الزمنية التي ستسقط عليك، سوف تحصل مركبتك على ضرر إلى أن تتوقف عن العمل في النهاية. لكن هل يجب عليك دائماً إعادة صنع مركبة جديدة او يمكنك إصلاحها واستخدامها كأنّها جديدة؟ للأسف لن تستطيع استعمال رذاذ الإصلاح لكن في هذا الدليل سنجاوب على السؤال المذكور بالعنوان.

كيف يمكنك إصلاح المركبات في Death Stranding؟

إن كنت تريد إصلاح مركبتك، يجب عليك أن تملك واحدة.. صحيح؟ حسناً بدون إطالة في النص. إن كنت تريد إصلاح مركبتك كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى أيّ مركز توزيع ذو مصعد او مرآب ومن ثُمّ قم بالوقوف في الدائرة (أيّ على المصعد) ومن هناك لديك خيارين.

الخيار الأول: إرسال  السيارة إلى المرآب

Image result for Death Stranding car fix

بعد ركن المركبة قم بالتوجه إلى لوحة التوصيل ومن ثم إدخل على خيار المرآب بالقائمة وسترى اسم مركبتك تحت اسم “المصعد”، من هناك إضغط على زر X بيد التحكم وقم وقم بإختيار “تخزين المركبة” — عندما تفعل ذلك سيتم وضع مركبتك بالمرآب وستتمكن من الحصول عليها من ذات القائمة لكن هذه المرة ستكون كأنك تركبها لأول مرة.

الخيار الثاني: ادخل إلى غرفتك الخاصة

Image result for Death Stranding car fix

الخياران متشابهان للغاية حيثُ يمكنك أيضاً الدخول إلى غرفتك الخاصة عن طريق الوقوف في دائرة المصعد والضغط بشكل مستمر على زر الدائرة بيد التحكم او ببساطة عن طريق لوحة التوصيل التي يمكنك من خلالها إختيار “الاستراحة بالغرفة الخاصة” من القائمة.

هذه المرة ستنزل أنت ومركبتك بالمصعد وسترى المقطع السنيمائي الذي يظهر لنا الآلات التي تصلح المركبة بينما تذهب انتَ لغرفتك الخاصة للإستراحة. عندما تخرج من غرفتك الخاصة سترى مركبتك على المصعد وفي حال لم تراها يمكنك إخراجها من المرآب بذات الطريقة التي ذكرناها أعلاه.

يمكنك إصلاح جميع المركبات التي تملكها بهذا الشكل بالإضافة لمركبات اللاعبين الآخرين التي ستراها ملقية بأماكن مختلفة من عالم اللعبة. في حال قمت بسرقة أحد شاحنات النهابين فللأسف لن تستطيع إصلاحها وإنما سيجب عليك التخلص منها بعد إنهاء عملك.

نتمنى أن يجاوب هذا الدليل على أسئلتكم حول هذا الموضوع، يمكنكم الإطلاع على دليلنا الكامل للعبة Death Stranding الذي يتحدث باستمرار من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock