مطورو لعبة Witcher 3: Wild Hunt يكشفون عن أمر واحد ندموا عليه..

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt لم تكن مجرد نجاح تجاري هائل لشركة التطوير البولندية CD Projekt Red، بل إن لعبة الأربي جي في العالم المفتوح هذه نالت استحساناً كبيراً بين اللاعبين في الواقع، حيث تعتبر على نطاق واسع واحدة من أفضل الألعاب في كل العصور.

ومع ذلك، فإن هذا لا يعني أن استيديو CD Projekt Red لا يشعر بالندم حول بعض الأشياء التي كان يمكن فعلها بطريقة مختلفة. وواحدة من هذه الأشياء التي أسفت عليها الشركة في اللعبة هي بعض الأمور المتعلقة ببطلتها الثانية Ciri.

وفقاً لـ جيكوب سزماليك الكاتب المسؤول عن اللعبة، فعلى الرغم من أن القصة رائعة لكنها معقدة ومتشابكة كثيراً بالإضافة إلى ضخامة المحتوى الجانبي، الأمر الذي أبعد الاهتمام عن بعض التفاصيل المهمة مثل وشم الوردة المرسوم على Ciri والذي كان يرمز لحبيبها Mistle والتي كانت شاهدة على موته، حيث تمنت الشركة التعمق في قصة هذا الوشم بشكل أكبر.

وبدل من شرح المزيد عن هذا الأمر، قدمت اللعبة تلميحاً بسيطاً عن أمر هذا الوشم، وبالتالي ” فإن الشركة ربما تعيد النظر فيه في المستقبل ” بحسب قول جيكوب, وهذا مؤشر لإعادة طرح هذا الموضوع في الجزء القادم الذي تتحدث عنه الشائعات و التلميحات من المطور نفسه.

يذكر أن لعبة Witcher 3: Wild Hunt متوفرة لأجهزة بلايستيشن 4, الاكسبوكس وان ونننتندو سويتش بالإضافة لأجهزة الحاسب الشخصي.

شاركونا الرأي حول ندم الشركة لعدم تطرقها لموضوع وشم Ciri، وبشكل عام ما الأمور الأخرى التي تتمنون أن تعود إليها الشركة في هذه اللعبة لتصحيحها أو لتوضيحها بشكل أكبر.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock