لعبة Shenmue 3 تصل الداعمين قبل تاريخ إصدارها الرسمي..

وردت تقارير حول وجود لعبة Shenmue 3 في الشحن الآن وفي طريقها لمتاجر الألعاب. وعلى الرغم من أن لعبة الأربي جي هذه والتي طال انتظارها، لديها موعد إصدار محدد في 19 نوفمبر، إلا أن العديد من معجبيها قد تحدثوا عن حصولهم على نسخة من هذه اللعبة حيث بدأ المطور بارسال نسخ الداعمين بشكل مبكر وحسب المتفق عليه من قبل.

من المقرر أن تصدر لعبة Shenmue 3 إلى أجهزة بلايستيشن 4 وأجهزة الحاسب الشخصي هذا الشهر. وتعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب تمويلاً في تاريخ منصة Kickstarter فقد أنفقت عليها الشركة مبلغ وقدره 6.3 مليون دولار من أجل تطويرها, وقد حصلنا على صور انتشرت على الانترنت عبر حسابات الداعمين للعبة على منصة Kickstarter و الذين حصلوا على اللعبة بشكل مبكر..

View image on Twitterيمثل إصدار اللعبة نهاية انتظار لمدة 20 عاماً تقريباً للجزء الثالث في السلسلة، بعد إصدار الجزء الثاني منها لأجهزة دريمكاست و اسبوكس في عام 2001.

تم الإعلان عن Shenmue 3 لأول مرة خلال المؤتمر الصحفي لشركة سوني في معرض E3 2015، والذي تم خلاله الإعلان عن إطلاق اللعبة في ديسمبر 2017.

وتشير التقديرات إلى أن إمكانية عمل جزء رابع منها، لكن هذا يتوقف على مبيعات الجزء الثالث. وبالتالي فإن الشركة المنتجة تترقب أرقام المبيعات القادمة باهتمام كبير. يذكر بأن هذا الجزء تتمة للجزء السابق فمازال بطلها يبحث عن قاتل أبيه ويريد الانتقام منه.

وبالنسبة إليكم، هل ستقبلون على شراء هذه اللعبة؟ وما هي توقعاتكم لأدائها؟ وهل ستحقق النجاح الذي يتوقعه لها الكثيرون؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock