مبيعات جهاز الاكس بوكس وان لم تصل الى نصف مبيعات جهاز بلايستيشن 4..!

صدق او لا تصدق, مبيعات جهاز الاكس بوكس وان لم تصل حتى الان الى نصف مبيعات جهاز بلايستيشن 4, و هذا بالطبع وفقا لاحدث الاحصائيات و الارقام الخاصة بكلا الجهازين, بالطبع معظمكم يعلم ان مبيعات الجهاز الاخير تخطت 110 مليون وحدة مباعة منه منذ الاطلاق و حتى هذه اللحظة.

بحسب اخر احصائية, فإن مبيعات جهاز الاكس بوكس وان وصلت تقريبا الى 43 مليون وحدة مباعة منذ اطلاقه في عام 2013 و حتى هذه اللحظة, و عند مقارنتها بمبيعات جهاز بلايستيشن 4 فإننا سنلاحظ انها لم تصل الى نصف مبيعاته حتى و هي 55 مليون.

الغريب في الاحصائية ايضا التي تقول ان مقدار الزيادة في مبيعات جهاز الاكس بوكس وان كل شهر تساوي حوالي 100 الى 200 الف وحدة و في بعض الاشهر حتى اقل, بينما مبيعات جهاز البلايستيشن 4 كل شهر تتخطى 250 الف وحدة مباعة منه عالميا.

اكبر قفزة في مبيعات جهاز الاكس بوكس وان كانت بين شهر نوفمبر (11) من عام 2018 و شهر يناير (1) من عام 2019 حينها قفزت مبيعات الجهاز في الفترة المذكور من 40 مليون وحدة مباعة منه الى تقريبا 41.5 مليون وحدة مباعة, لتعبر هذه الفترة هي اكبر قفزة للجهاز في المبيعات منذ اطلاقه في عام 2013.

يذكر ان المغزى من هذه الاحصائيات و المقارنة ليس اثبات الافضلية لجهاز على اخر بل انما توعية اللاعبين بشأن اجهزتهم المفضلة, يا ترى و بحسب رأيكم ما هو سبب تفوق مبيعات جهاز البلايستيشن 4 على مبيعات جهاز الاكس بوكس وان, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock