شاهد مخترع بريطاني يصنع عجلة شخصية Junkrat من لعبة Overwatch بالحقيقة!

كولن فورز هو مخترع بريطاني يملك قناة شهيرة على موقع يوتيوب يصنع جميع أنواع الاختراعات المجنونة والخطرة بها. في السابق قام المُخترع بتصميم بعض أسلحة الخدعة من لعبة Sekiro: Shadows Die Twice والآن يعود إلينا من جديد باختراع سيعجب جميع لاعبي Overwatch.

باستخدام المناشير والمسامير وأجهزة التحكم عن بعد وقطع غيار الدراجات النارية، تمكّن فورز من إنشاء نسخة صالحة للعمل من عجلة شخصية Junkrat الشهيرة المعروفة باسم “RIP-Tire” في الحياة الواقعية. ألقِ نظرة على مقطع الفيديو الخاص بها أدناه لترى كيف صنعه وشاهد كمية الضرر التي تستطيع فعله.

قد لا تنفجر في النهاية لكن فورز نجحَ في تدمير سياج وتحطيم بعض الألواح الزجاجية باستخدام العجلة التي أثارت رعب الكثيرين بصوتها، الأمر الذي أثار إهتامي حقاً هو سرعتها فهي مما يجعلها مناسبة جداً لمطاردة الداعمين اللعنين — الشخصية المُهرجة التي تعشق المفٌجرات ستكون فخورة بك أيّها المخترع.

في النهاية قال صانع المحتوى والمُخترع أنّه لم ينتهي من هذا المشروع العظيم بعد وهو يأمل في جعل عجلة RIP-Tire أقوى وأكثر تدميراً في الفيديو القادم، ربما سنرى بعض الانفجارات، إذا حدث ذلك سنشارككم المقطع على الفور.

يمكنكم تجربة لعبة Overwatch الآن على على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش ومؤخراً تم الإعلان عن الجزء الثاني منها والذي سيركز بشكل أكبر على القصة وعالم اللعبة. ما رأيكم بهذا الاختراع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock