لعبة GTA Online تقدم خاصية جديدة للاعبين ستجعلهم يتفاعلون معها بشكل اكبر..

ما زالت لعبة GTA 5 حتى هذه اللحظة تؤدي و بقوة ايضا خاصة طور الاونلاين فيها GTA Online و السبب بالطبع يعود الى شركة روكستار التي تستمر في دعم اللعبة منذ اطلاقها قبل 6 سنوات و حتى الان و ما بعدها ايضا, اليوم تم الاعلان عن قدرة اللاعب ان يصنع مود Survival خاص به داخل اونلاين اللعبة.

اعلنت شركة روكستار عبر موقعها الالكتروني عن تمكين اللاعب في صنع مودات خاصة به داخل اونلاين لعبة GTA 5, المودات هي نوعين فقط و هما على التوالي مود Survival و مود King Of The Hill, و بالطبع يمكن مشاركة ما صنعته في خانة Rockstar Social Club.

و كتبت الشركة ما يلي ذكره بناء على الاعلان هذا كالاتي:

على مدار الاعوام السابقة شهدنا في اونلاين لعبة GTA V العديد من الإبداعات و الابتكارات المختلفة من قبل اللاعبين, في تحديث اليوم سيتمكن اللاعبون من بناء اطوار البقاء الخاصة بهم تحت بند Survival Creator, و ايضا يمكن بناء غرف المعيشة من خلال بند king of the Hill Creator, بحيث سيتمكن اللاعبين من حمل و اضافة ما يريد في هذه الاطوار و مشاركتها مع لاعبين اخرين من خلال Rockstar Social Club.

ما هو رأيكم بفكرة اضافة نظام المودات في GTA Online, و ما هي الاشياء التي ستقومون بإضافتها في هذه المودات بعد قراءتكم لهذا الخبر, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock