مغادرة مدير النشر في شركة Double Fine بعد أشهر من استحواذ مايكروسوفت عليها

أعلن غريغ رايس نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في شركة Double Fine عن تركه للشركة من أجل العمل في مكان أخر في صناعة الألعاب، والذي لم يفصح عنه لنا.

عمل رايس في Double Fine لأكثر من عقد من الزمن في أدوار مختلفة داخل Double Fine ، لكنه تجاهل مؤخراً المبادرة التي أطلقتها في تقديم الدعم لقائمة من الألعاب المستقلة منها Knights and Bikes و Gang Beats و Everything, ثم تم شراء Double Fine بواسطة Xbox Game Studios في يونيو.

وكتبت رايس على تويتر:

“هذا شيء لم أكن أعتقد أنني أقوله يوم أمس، كان آخر يوم لي في Double Fine “.لقد كان حلماً أصبح حقيقة في العمل مع أعظم إنسان في العالم [تيم شيفر] وطاقم من الأشخاص الموهوبين، وجميع الأشخاص الذين قد جمعهم تيم في العقد الماضي أناس رائعون حقاً. “

وتابع حديثه :

“أنا فخور جدًا بكل الأشياء المدهشة التي حققناها وحزننا حقًا على المغادرة، لكن أشعر بالارتياح لتركهم في مكان رائع حيث تبدو لعبة Psychonauts 2 مدهشة حقاً ومبيعات شركة مايكروسوفت سوف تضمن أن المزيد من الألعاب الرائعة قادمة في المستقبل. “

صرح تيم شيفر، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Double Fine، بأنه غير متأكد مما إذا كان المطورين داخل الشركة سيواصلون نشر الألعاب المستقلة بعد أن استحوذت عليها مايكروسوفت.

كما صرح تيم بأنه لا يعلم على اليقين كيف ستجري الأمور في شركة Double Fine بعد الاستحواذ، فبحسب قوله كيف ستعمل شركة ناشرة للألعاب ضمن شركة أخرى ناشرة أيضاً، هذا سيعقد الأمور.

لكن تيم قال حتى ولو لم تقم شركة Double Fine بالنشر بعد الآن، إلا أنها ستستمر بدعم مطوري الألعاب المستقلة بالمبادرات التي تجريها مثل الحدث السنوي Day of the Devs التي تقيمه الشركة لمساعدة مطوري الألعاب المستقلة للترويج لألعابهم.

ما رأيكم بالأمور الحاصلة لشركة Double Fine؟ وما المستقبل الذي تتوقعونه لها؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock