مصمم لعبة Shenmue III يو سوزوكي يصفها بأنها معجزة..

وصف يو سوزوكي مصمم لعبة Shenmue III بأن هذه اللعبة معجزة وأن طلب المشجعين منه تقديم جزء ثالث بعد عشرين عاماً من انتهاء الجزء الثاني منها هو أمر فريد من نوعه.

لن يتم إطلاق لعبة الاربي جي التي طال انتظارها Shenmue III رسمياً حتى 19 نوفمبر، على الرغم من أن العديد من مؤيدي حملة التمويل الجماعي للعبة قد وصلتهم نسخهم عبر المتاجر وقد تلقت وسائل الإعلام أيضاً نسخاً من اللعبة.

من المقرر إطلاق هذه اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي, Shenmue III هي أعلى لعبة فيديو ممولة في تاريخ Kickstarter، حيث جمعت أكثر من 6.3 مليون دولار من 69.320 مؤيداً للمساعدة في إحياء المشروع وتتولى شركة ديب سيلفر نشر هذه اللعبة.

يمثل إصدار اللعبة نهاية انتظار لمدة 20 عاماً تقريباً للجزء الثالث في السلسلة، بعد إصدار Shenmue 2 لاجهزة دريم كاست و الاكسبوكس في عام 2001.

متحدثاً في مقابلة جديدة مع قناة PlayStation Access, قال سوزوكي إنه إنجاز لعبة Shenmue III معجزة وما زالت اللعبة تتلقى الدعم من المشجعين بعد ما يقرب من عقدين من الزمن, ويضيف سوزوكي:

” أنا أسميها معجزة, كما تعلمون، فإن معظم منشئي الألعاب أو مطوري الألعاب هم من الشباب. لذلك، في تجربتي، بعد 20 عاماً، إن الكثير من الناس يطلبون مني إنشاء تكملة للعبة، وهذا شيء فريد من نوعه للغاية.

في مقابلة نُشرت في أغسطس، قال سوزوكي أنه يأمل في يوم ما إكمال قصة Shenmue حتى النهاية، والتي بنهاية اللعبة الثالثة تكون قد وصلت لأقل من منتصف الطريق في قصتها الملحمية التي تدور حول الانتقام.

ومع ذلك، قال المصمم أيضاً إن مستقبل السلسلة سيكون أكثر اعتماداً على الشركاء الذين يمكنهم تأمين الدعم لاكمال تطوير السلسلة.

” إذا باعت لعبة Shenmue 3 بشكل جيد، فسيسهل الأمور لإنتاج جزء رابع لها، لكنني أعتقد أنه سيعتمد أكثر على أي نوع من الشركاء الذين قد نكون قادرين على تأمينهم.

أخبرونا رأيكم بهذه التصريحات، وما هي توقعاتكم لهذه اللعبة؟ وهل كنتم جزء من جمهور اللاعبين الذي انتظر هذه اللعبة أيضاً؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock