لعبة البلاتفورم Yooka-Laylee and The Impossible Lair تستهدف معدل 60 إطار في الثانية

Yooka-Laylee and the Impossible Lair هي أحدث لعبة تم الإشادة بها بشكل نقدي من خبراء ألعاب المغامرات Playtonic Games، وهي الآن متاحة لأجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان والحاسب الشخصي والننتندو سويتش.

فهذه اللعبة عبارة عن مزيج رائع من نمط المغامرة ثنائي الأبعاد ومغامرات ثلاثية الأبعاد، تتضمن اللعبة أكثر من عشرين مستوى و تحتوي على الكثير من الأمور ليقوم اللاعب بجمعها وأسرار غامضة يجب عليه كشفها.

تتابع أحداث اللعبة الجديدة مع شخصيتي Yooka و Laylee حيث يتحدان مرة أخرى للتغلب على عصابة Capital B الغادرة، التي استولت على كتيبة الحراسة الملكية للملكة Phoebee وبنت حصناً قوياً.

حسب المصدر فستعمل لعبة Impossible Lair بسرعة 60 إطاراً في الثانية على نحو سلس في جميع أجهزة الألعاب، كما أعادت هذه اللعبة الخيار Tonics الذي يمنح اللاعبين القدرة على تخصيص مغامراتهم باستخدام تأثيرات بصرية جديدة، وأزياء إضافية، وأعداء أكثر تحدياً، وتسريع وإبطاء الوقت، وأكثر من ذلك.

ستتوفر لعبة Yooka-Laylee and The Impossible Lair رقمياً لأجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان والننتندو سويتش والحاسب الشخصي مقابل 29.99 دولار / 105 ريال سعودي. وقد صدرت هذه اللعبة في شهر أكتوبر من هذا العام, كما تتوفر الإصدارات الملموسة للعبة لأجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان والننتندو سويتش لدى متاجر بيع الألعاب.

ما رأيكم وتوقعاتكم حول هذه اللعبة؟ شاركونا في التعليقات.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock