شركة مايكروسوفت تلمح الى نوع الاستيديوهات التي تريد الاستحواذ عليها مستقبلا..

أجرت شركة مايكروسوفت بعض عمليات الشراء الكبيرة لاستوديوهات الألعاب مؤخراً، وعلى سبيل المثال لا الحصر، Obsidian Entertainment و Double Fine في حين لم يتم الإعلان عن أي عمليات استحواذ جديدة في حدث X019، وهو أحدث احتفالية لأجهزة الاكسبوكس، حيث ظهرت بعض التصريحات التي تشير الى اكتفاء الشركة من عملية الاستحواذ و لكن يبدو ان الامر ليس كذلك بالفعل.

على ما يبدو ان مايكروسوفت مازالت تضع عينها على بعض الاستيديوهات التي تريد الاستحواذ عليها و ضمها الى مجموعة استيديوهات اكسبوكس, و وفقاً لفل سبنسر رئيس قسم اكسبوكس لدى الشركة، هناك نوع معين من الاستوديوهات التي يسعوا الىالاستحواذ عليها.

في مقابلة أجريت معه من قبل أحد مراسلي موقع Eurogamer تم سؤال سبنسر بما الذي يبحث عنه بالضبط فيما يتعلق باستديوهات الألعاب عندما يتعلق الأمر بعمليات استحواذ جديدة، كان لديه إجابة محددة للغاية: استوديوهات آسيوية.

“إنني أنظر إلى التنوع الجغرافي لاستوديوهاتنا, لدينا الآن ثلاث استوديوهات هنا في المملكة المتحدة. ويمكنك القول إن المملكة المتحدة قوية مثل أي بلد من حيث تأثيرها على تاريخ ألعاب الفيديو. أنا سعيد أننا هنا. والآن لدينا استوديوهات في كندا، واستوديوهات في أجزاء أخرى من الولايات المتحدة. لكن أعتقد أن لدينا فجوة في آسيا. و أود أن أحظى بتأثير أكبر من قبل المطورون الأسيوين في استديوهات الطرف الأول لدينا. إلا أنه لا يوجد شيء وشيك، لذا فهو ليس إعلان مسبق عن شيء ما، لكن إذا كنت فقط حددت ما نحن فيه على الخريطة من خلال موقعنا في استديوهات الطرف الأول، إنها فرصة حقيقية لنا نسعى لاغتنامها.

ما رأيك في تعليقات سبنسر فيما يتعلق بالمطورين الآسيويين؟ هل هناك أي استوديوهات معينة ترغب في رؤية شركة مايكروسوفت تستحوذ عليها, هل تعتقد انهم سيسبقون سوني للاستحواذ مثلا على استيديو كوجيما برواكشينز مثلا, ام اخلاص كوجيما لسوني و بلايستيشن لن يسمح بحدوث ذلك؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock