لعبة Shenmue 3 أصبحت متوفرة الآن بعد انتظار دام 18 عام..

سلسلة ألعاب Shenmue قد لا تكون مشهورة بالوطن العربي إلا أنّ بالغرب وفي اليابان اللعبة منتظرة بشكل كبير واليوم بعد انتظار دام لثمانية عشر عام أصبحت Shenmue 3 متوفرة الان على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4. تتبع أحداث الجزء الثالث بطل السلسلة الفنان المُقاتل ( martial artist) ريو هازوكي الذي يم يتغير مظهره بالفراغ الزمني بين الجزء السابق والحالي أثناء ذهابه للصين للانتقام لموت والده.

للإحفتال بمناسبة إطلاق Shenmue 3  قامت شركة Deep Silver الناشرة لها بإصدار وثقائقي قصير يمتد لسبعة دقائق يظهر لنا كيف قام الاستديو بتطوير عالم شينمو وجعله حيّ باستخدام التقنيات الحديثة لكن من دون خسارة الشعور الموجود بالعناوين القديمة. إن كنت من مُحبي اللعبة فنحن ننصحك بمشاهدته لأنّه ممتع ومُثير للإهتمام.

ظهر الجزء الثالث من السلسلة على موقع كيكستارتر الشهير وحصلت على أكثر من سبعة مليون دولار من التبرعات والكثيرين ينتظرونها بفارغ الصبر. الأمر المُثير للإهتمام والذي سيخيف الكثيرين هو أنّ اللعبة صدرت اليوم لكن لا يوجد هناك أيّ تقييمات لها وعلى حسب ما علمنا السبب هو أنّ الفريق المُطور نصّ على مواقع النقاد بأن يقوموا بإطلاق مراجعاتهم في الواحد والعشرين من نوفمبر، أيّ بعد يومان من موعد إطلاقها مما أثار الكثير من الشكوك حول جودة اللعبة.

ما رأيكم أنتم بلعبة Shenmue 3 ؟ هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock