استعد لعيش تجربة “لا كاسا دي بابيل” داخل لعبة Rainbow Six Siege هذا الأسبوع..

لعبة Rainbow Six Siege هي من أفضل ألعاب التصويب الجماعية وتمتلك قاعدة لاعبين كبيرة، اليوم أعلنت يوبيسوفت المُطورة لها عن تقاطعها مع عنوان شهير للغاية من نيتفليكس، نعم كما علمتم من العنوان ستتقاطع لعبة رينبو سيكس سيج مع مسلسل La Casa De Papel المعروف أكثر بالـ”بروفيسور” بالوطن العربي.

سوف تستمر فعالية مسلسل لا كاسا دي بابيل داخل Rainbow Six Siege من العشرين من نوفمبر إلى الخامس والعشرين من ذات الشهر، أيضاً ضمن هذه الفترة وتحديداً من الواحد والعشرين من نوفمبر إلى الخامس والعشرين من نوفمبر ستكون اللعبة مجاناً للتجربة. حدث البروفيسور هو عبارة عن مباراة رهينة كلاسيكية حيث يقاتل المهاجمون والمدافعون من أجل رهينة مرتدية قناع المسلسل الشهير والبذلة الحمراء. هيبانا وفيجيل مجهزان بالزي نفسه كذلك، لذا عليك اختيارهما. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض القصير الذي يستعرض لنا الفعالية بالعربية من قناة يوبيسوفت الشرق الأوسط.

تتضمن حزمة سطو Hibana البذلة الحمراء وعتاد الرأس التجسيدي وحلية طوكيو وهيئة سلاح Regal Mint لـTYPE-89 بينما تتضمن حزمة Vigil البذلة الحمراء وعتاد الرأس من دون اسم وحلية السريالي وهيئة سلاح Fresh Paper لـK1A. يمكنكم الحصول على كلاهما عن طريق عملة R6 داخل اللعبة وستبقى متوفرة لمدة عام بالمتجر.

لعبة Rainbow Six Siege متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، عندما يكون هناك فترة تجريبية يكون هناك تخفيضات على مختلف نسخ اللعبة لذا في حال كنت تنتظر تخفيص للحصول على عنوان التصويب التكتيكي فهذه قد تكون الفرصة الأنسب. ما رأيكم بهذه الفعالية؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه — بيلا تشاو لخبر آخر!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock