تأكيد موعد إصدار الموسم الثاني للعبة SoulCalibur VI

ربما تعد لعبة القتال Tekken 7 من أنجح الأعمال تجارياً لشركة بانداي نامكو حيث عادت هذه اللعبة على الشركة بعوائد كبيرة، إلا أن هذا النجاح لم يجعل شركة بانداي تنسى لعبة القتال المعتمدة على الأسلحة SoulCalibur VI حيث أكدت الشركة موعد إصدار الموسم الثاني من اللعبة والذي تقرير في 26 نوفمبر من هذا العام.

سوف يشهد الموسم الثاني من لعبة SoulCalibur VI الكثير من الإضافات الجديدة، بما في ذلك نظام توازن جديد لكل شخصية بالإضافة إلى حركات جديدة، والتي نذكر منها Soul Attack و Resist Impact وغيرها.

سيضع الفريق الذي يعمل على تطوير اللعبة واجهة مستخدم جديدة في الموسم الثاني، بالإضافة إلى وجود مراحل جديدة ليستمتع بها اللاعبون في نزالاتهم. كما سيصدر في 25 نوفمبر وقبل يوم واحد من انطلاق الموسم الثاني، التحديث للعبة SoulCalibur VI والذي سيجلب معه أول محتوى إضافي قابل للتنزيل، وسيحمل هذا المحتوى الإضافي شخصية جديدة تدعى Hilde.

سيتمكن اللاعبون من الحصول على SoulCalibur VI Season 2 Pass والتي تجلب ثلاث شخصيات إضافية.

يذكر أن لعبةSoulCalibur VI قد صدرت في شهر أكتوبر من العام 2018 لأجهزة البلايستيشن 4 والاكس بوكس ون وأجهزة الحاسب الشخصي.

أخبرونا عن رأيكم وتوقعاتكم للموسم الثاني من لعبة SoulCalibur، وما الذي سيحمله لنا من نزالات جديدة برأيكم؟

المصدر

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock