اشاعة: تسريب سعر و موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5..

فقط لاعب, لا قوة تذكر لتسريباته..!

كالعادة المعتادة و قبل اطلاق اي لعبة او جهاز منزلي بشكل رسمي, نشاهد احد الاشخاص من اللامكان يظهر لتسريب موعد اطلاق او سعر هذه المنتجات, البلايستيشن 5 يحصل على موعد اطلاق مفصل و سعر ايضا بناء على تسريب احد اللاعبين على ما يبدو..!

المستخدم PSErebus على موقع تويتر نشر تغريدة تقول ان جهاز البلايستيشن 5 سيصدر بسعر 500 دولار امريكي في العشرين من شهر نوفمبر (11) الموافق للعام القادم 2020, اي بعد عام تقريبا من الان, تغريدته للوهلة الاولى ستشعركم بالمصداقية الكبيرة و لكن لا تتحمس عزيزي اللاعب.

الحساب انشئ في شهر ديسمبر (12) من العام الفائت اي ان عمره لم يصل الى العام, هذا اولا اما ثانيا تغريدات الحساب قليلة جدا لم تصل حتى هذه اللحظة الى الالف تغريدة, ثالثا عدد متابعي هذا الحساب لم يتخطى 1400 متابع تقريبا, حسنا مع كل هذه العوامل التي تثبت ان التسريب خاطئ لماذا قمنا بنشر الخبر, فعلنا ذلك لان التسريب يبقى تسريب حتى تثبت صحته من عدمها و لطالما رأينا تسريبات صحيحة من حسابات صغيرة او حديثة المنشأ.

رأيي الشخصي في هذا التسريب هو انه خاطئ, و لكنني متشوق لقراءة ارائكم حوله ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock