لا، لم يتم إختراق حسابك على الأوريجين و هذه مكافئتك..

إذا حصلت اليوم على بريد إلكتروني غريب من شركة Electronic Arts المعروفة أكثر بـ EA حول تفعيل مفتاح اشتراك لخدمة Origin Access فمبروك، انت لم يتم إختراق حسابك على الأوريجين. بالحقيقة حسابك محمي بأفضل طريقة ممكنة وحصلت على جائزة عبارة عن مكتبة ألعاب كبيرة تنتظرك لمدة شهر. إليك ما يحدث حقاً.

الشهر الماضي أعلنت شركة EA أنّ اللاعبين الذين سيقومون بزيادة حماية حساباتهم عن طريق تفعيل نظام الأمن الذي يتطلب إدخال رمز يتم إرساله للهاتف المحمول يدعى EA Login Verification سيحصلون على شهر مجاني من خدمة Origin Access Basic هذه الخدمة الشهرية ستوفر لكم مكتبة ألعاب ضخمة حقاً تشمل عناوين الشركة الأخيرة مثل باتلفيلد 5 وأكثر، بالتأكيد هذه خطوة ممتازة من الشركة نظراً لضعف حماية مُشغلها على الحاسب الشخصي المعروف بـ Origin سابقاً.

اليوم او مساء البارحة قامت EA بإرسال بريد إلكتروني لكل شخص قام بذلك لكن للأسف لم تخبرهم بما حدث حقاً لذلك الكثيرين ظنّوا أنّه تم حساباتهم مُخترقة او أحدُهم يحاول إختراقها. في البريد تقول الشركة: “لقد قمت بتفعيل مفتاح اشتراك Origin Access” انا لم أحصل عليها لأنّني مُهتم بحماية الحاسب من السابق لكن الكثيرين من أصدقائي حصلوا على هذا البريد. بالتأكيد أنت لم تقم حقاً بتفعيل الإشتراك بنفسك، إنما قامت الشركة بذلك عوضاً عنك لكن البريد الإلكتروني لا يوّضح هذا حقاً.

لذا لا تقلق حول إختراق حسابك على الأوريجين فأنتم آمنين هنا ونحن ننصحكم أيضاً بزيادة آمان جميع حساباتكم الأُخرى على مختلف المواقع والخدمات او حتى استخدام برامج مختصة بكلمات السر لضمان عدم إختراقكم بأيّ شكل. الآن لا تضيعوا وقتكم وابدأوا بلعب جميع الألعاب الجميلة الموجودة على الخدمة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock