الاعلان عن Plan 8, لعبة خيال علمي من نوع MMO, قادمة لجميع المنصات..

اعلن فريق التطوير Pearl Abyss عن لعبته الجديدة Plan 8 و التي تبدو رائعة للغاية من نوع الاكشن و مغامرات من منظور الشخص الثالث ذات الخيال العلمي و طابع العاب MMO المثير و الجميل و يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة الاول اعلاه.

اليكم ما قاله من لي المهندس التقني للعبة Plan 8 حينما قام بتقديم اللعبة للجمهور الخاص باللعبة عبر حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي كالاتي:

لعبة Plan 8 هي لعبة خيال علمي ذات عالم مفتوح و عناصر MMO المميزة, اللعبة فريدة و هي الاولى من نوعها برسومات ممتازة للغاية داخلها.

يذكر ان اللعبة بالفعل هي الاولى من نوعها في هذه الصناعة, قصتها تدور حول غزو الالات للبشر و بالتالي سيقوم البشر بالتصدي لهم قدر المستطاع عن طريق دمج قدراتهم مع الالات و غيره لانتصار البشرية على الغزو الالي.

نلاحظ من اسلوب لعب اللعبة قدرة الشخصية على القفز العالي و المشي على الجدران و ايضا نلاحظ قدرة الشخصية على تصميم مختلف القدرات الالية و دمجها مع القدرات الاصلية و استخدامها في ساحات القتال بشكل مميز و صورة و لا اروع و لا احلى حتى.

اخيرا من المقرر اطلاق اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي من غير موعد معين و محدد للاطلاق, و لكن المرجح هو انها ستصدر العام القادم, ما هو رأيكم باللعبة و فكرتها الفريدة من نوعها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock