Cyberpunk 2077 ستكون اقصر من The Witcher 3 لكن اكثر قابلية لاعادة اللعب

عندما يتحدث البعض عن لعبة استيديو CD Projekt RED القادمة Cyberpunk 2077 فلابد ان تأتي لعبة The Witcher 3 في الحسبان كونها افضل ما قدمه لنا هذا الاستيديو البولاندي في عالم العاب الفيديو و بالطبع المقارنة ستكون متواجدة رغم ان الاخير تدور احداثه في العصور القديمة المدمجة بالفانتازيا بينما Cyberpunk 2077 تدور احداثها في المستقبل و تكنلوجيا الغد و احد المقارنات هي عمر اللعبة الافتراضي.

حسنا قد يكون الامر صدمة للكثير و لكن استيديو CD Projekt RED اكد مؤخرا خلال احد جلسات المستثمرين بان عمر اللعبة سيكون اقصر من عمر لعبة The Witcher 3 و بشكل ملحوظ و اشار احد المطورين الى ان عمر اللعبة قد لا يتعدى الـ 50 ساعة و لكن انتظر ولا تعبر عن غضبك بشكل سريع لان سيكون هناك عنصر اخر يريد به استيديو CD Projekt RED التعويض عن هذا القصر و هو ان اللعبة ستكون قابلة لاعادة اللعب عدة مرات على عكس لعبة The Witcher 3.

ايضا اشار المطور الى ان المهمات الجانبية في لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مختلفة من حيث النوعية و العمق و اضاف ان هذه المهمات خلال تنفيذها ستقدم احداث قصصية خاصة و ستكون مترابطة مع احداث القصة الرئيسية و ستؤثر على مجريات بعض الاحداث.

اخير اضاف المطور ان لعبة The Witcher 3 رغم ان عالمها واسع و مفتوح الا ان احداثها القصصية خطية و لا يوجد احداث متفرعة على عكس لعبة Cyberpunk 2077 التي ستقدم تفرعات و تحولات معقدة ستنعكس بشكل كبير على مجريات الاحداث و النهايات المتعددة التي سيحصل عليها اللاعبين.

قد يكون الامر الان مبرر لجمهور اللعبة الذين ينتظرون تجربتها عندما تصدر في شهر مايوم من العام القادم 2020 و لكن هل ترى بالفعل ان قابلية اعادة اللعبة و اتمام المهمات الجانبية نوع من التعويض عن قصر اللعبة مقارنة بلعبة The Witcher 3 التي يبلغ عمرها الافتراضي ما بين 70 الى 100 ساعة لاتمام جميع المهمات فيها؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock