Cyberpunk 2077 ستكون اقصر من The Witcher 3 لكن اكثر قابلية لاعادة اللعب

عندما يتحدث البعض عن لعبة استيديو CD Projekt RED القادمة Cyberpunk 2077 فلابد ان تأتي لعبة The Witcher 3 في الحسبان كونها افضل ما قدمه لنا هذا الاستيديو البولاندي في عالم العاب الفيديو و بالطبع المقارنة ستكون متواجدة رغم ان الاخير تدور احداثه في العصور القديمة المدمجة بالفانتازيا بينما Cyberpunk 2077 تدور احداثها في المستقبل و تكنلوجيا الغد و احد المقارنات هي عمر اللعبة الافتراضي.

حسنا قد يكون الامر صدمة للكثير و لكن استيديو CD Projekt RED اكد مؤخرا خلال احد جلسات المستثمرين بان عمر اللعبة سيكون اقصر من عمر لعبة The Witcher 3 و بشكل ملحوظ و اشار احد المطورين الى ان عمر اللعبة قد لا يتعدى الـ 50 ساعة و لكن انتظر ولا تعبر عن غضبك بشكل سريع لان سيكون هناك عنصر اخر يريد به استيديو CD Projekt RED التعويض عن هذا القصر و هو ان اللعبة ستكون قابلة لاعادة اللعب عدة مرات على عكس لعبة The Witcher 3.

ايضا اشار المطور الى ان المهمات الجانبية في لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مختلفة من حيث النوعية و العمق و اضاف ان هذه المهمات خلال تنفيذها ستقدم احداث قصصية خاصة و ستكون مترابطة مع احداث القصة الرئيسية و ستؤثر على مجريات بعض الاحداث.

اخير اضاف المطور ان لعبة The Witcher 3 رغم ان عالمها واسع و مفتوح الا ان احداثها القصصية خطية و لا يوجد احداث متفرعة على عكس لعبة Cyberpunk 2077 التي ستقدم تفرعات و تحولات معقدة ستنعكس بشكل كبير على مجريات الاحداث و النهايات المتعددة التي سيحصل عليها اللاعبين.

قد يكون الامر الان مبرر لجمهور اللعبة الذين ينتظرون تجربتها عندما تصدر في شهر مايوم من العام القادم 2020 و لكن هل ترى بالفعل ان قابلية اعادة اللعبة و اتمام المهمات الجانبية نوع من التعويض عن قصر اللعبة مقارنة بلعبة The Witcher 3 التي يبلغ عمرها الافتراضي ما بين 70 الى 100 ساعة لاتمام جميع المهمات فيها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button