قناة بلايستيشن الكورية تروج للعبة Death Stranding بعرض غريب جدا..

ما زالت فروع شركة البلايستيشن بأكملها تروج لحصريتها لعبة Death Stranding اما بعروض جديدة للعبة او بصور فنية و غيرها, و قبل ساعات من الان قامت قناة البلايستيشن بفرعها الكوري على موقع اليوتيوب بنشر عرض جديد للعبة وصف بالقريب جدا كما تشاهدون اعلاه.

العرض يرينا شخصية حية و حقيقية تمثل شخصية سام (الرئيسية) في لعبة Death Stranding ناقلات معه اجهزة البلايستيشن 4 ذات النسخة المحدودة منها على شكل حمولة تماما كما يفعل سام في اللعبة, بمعنى اخر العرض يرينا فكرة اللعبة الحقيقية على شكل عرض حي و حقيقي.

قد يعتقد البعض ان الترويج الان للعبة يعتبر متأخرا جدا خاصة و ان اللعبة ستكون بعد ايام من الان شهرا كاملا على اطلاقها, و لكن لا يا عزيزي فسوني و فروع البلايستيشن عامة معروفة و مشهورة في طريقة الترويج و التسويق لعناوينها الحصرية التي تمتد لأسابيع و اشهر حتى من اطلاقها.

على اية حال, في اخبار سابقة اكد مطور اللعبة كوجيما بأن مشروعه القادم سيكون لعبة رعب مطلقة و ستكون هي الاحد رعبا بين عناوين الرعب التي تم اطلاقها سابقا و على الارجح سيكون عنوانه القادم مخصص لاجهزة الجيل المقبل.

شاهدوا العرض الجديد للعبة Death Stranding اعلاه ر اطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات, من منكم قام بإنهاء اللعبة و ما هو تقييمكم الشخصي لها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock