الكشف عن العاب شهر ديسمبر لخدمة Xbox Games With Gold..

سيستمتع الآن أصحاب اشتراك Xbox Games With Gold مع عدد من العناوين القوية التي ستصدر لهم مجاناً في شهر ديسمبر (12) المقبل.

فكما تم الاعلان, لاعبي جهاز اكسبوكس وان سيتمكن المشتركون من تنزيل لعبة Insane Robots  (سعرها 19.99 دولار) مجاناً طوال شهر ديسمبر, بالإضافة إلى لعبة Jurassic World Evolution  (سعرها 49.99 دولار) والتي ستصبح متاحة للتنزيل مجاناً من 16 ديسمبر من هذا العام إلى 15 يناير العام المقبل.

وعلى جهاز اكسبوكس 360 ستكون لعبة Toy Story 3 مجانية طوال شهر ديسمبر المقبل (سعرها 9.99 دولار), بالإضافة إلى لعبة Castlevania: Lords of Shadow – Mirror of Fate HD والتي ستكون مجانية من 16 ديسمبر ولنهاية هذا العام، (سعر هذه اللعبة 14.99 دولار).

ويمكن لأعضاء الاشتراكات الذهبية تنزيل Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter و Joy Ride Turbo مجانًا حتى نهاية هذا الشهر، في حين أن لعبة The Final Station ستبقى مجانية حتى 15 ديسمبر.

أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخراً عن حزم أجهزة Xbox All Access محدودة المدة، والتي تتيح للعملاء الدفع شهرياً للحصول على جهاز ألعاب جديد والاشتراك في Game Pass Ultimate، مع خيار الترقية إلى جهاز اكس بوكس سكارليت بعد إطلاقه في أواخر عام 2020.

شاركونا الرأي حول الألعاب التي سيحصل عليها أصحاب الاشتراكات الذهبية مجاناً في الشهر المقبل، وما رأيكم بالعرض الذي تقدمه مايكروسوفت Xbox All Access؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock