يبدو ان المطورة المبدعة “ناكامورا” سوف تنضم الى استيديوهات سوني, اليكم الادلة..

هل تتذكرون تلك الفتاة الخفيفة الظل التي ظهرت في معرض E3 2019 لتقدم لنا نفسها كمخرجة للعبة Ghostwire Tokyo انها ايكومي ناكامورا التي كانت تعمل حينها في استيديو Tango Gameworks الذي قدم لنا لعبة The Evil within, الجميع اعجب بها حينها و احتلت صورها و اسمها منصات التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت لكن للاسف ناكامورا اعلنت انفصالها عن استيديو Tango بعد عدة اسابيع من الاعلان عن اللعبة.

منذ ذلك الحين, الاعلام و كذلك المهتمين يتابعون اخبارها ويحاولون التعرف على محطتها القادم و الي اي الشركات ستنضم الا اننا لم نحصل حتى هذه اللحظة على اي تفاصيل و ربما هي نفسها تحاول جعل الامر سري الى حين ان تفاجئنا باعلان ما حول مستقبلها و لكن اليوم تمكن بعض المتابعين لها من رصد بعض التلميحات التي تشير الى انها ستنضم الى شركة سوني في وقت قريب.

حسب بعض المتابعين فقد تم رصد زيارة ناكامورا الى استيديوهات كثير حول العالم و لكن في نهاية المطاف تركزت زياراتها المتكررة على استيديوهات سوني و قد شوهدت مع عدد من المطورين التابعين لاستيديوهات سوني في اكثر من مناسبة خاصة بعد التغيرات الاخيرة التي شهدها قسم بلايستيشن من تغير للمناصب و تولي رئيس استيديو جوريللا جيمز هيرمن هالسيت منصب رئيس استيديوهات سوني العالمية خلف لسوهي يوشيدا الذي تنحى لمنصب اخر فرعي, ايضا في احد التغريدات عندما كانت ناكامورا في زيارة لاستيديو Santa Monica المطور للعبة God of War قامت بنشر تغريدة عند انتهاء زيارتها لهم قالت فيها “اراكم مجددا الشهر القادم” و هذا تلميح ربما يشير الى انها ستنضم الى احد استيديوهات الشركة خلال الشهر القادم.

التلميح الاخر ياتينا من حسابها الرسمي و الذي وضعت فيه تعريف عن حالتها في الـ Bio تقول فيه:

Unconfirmed Creative Director / Art Director / Pre-Production / Positive unemployed

و من هذا التعريف يبدو انها ستتولى منصب مخرجة ابداعية في احد استيديوهات سوني و ربما تكون خلف لهيرمن هالسيت رئيس استيديو جوريللا جيمز و ستتولى العمل على لعبة Horizon Zero Dawn 2 التي تتحدث التسريبات عن وجودها بالفعل تحت التطوير للبلايستيشن 5.

اما التلميح الاخير فقد تبين لنا ايضا من خلال حسابها الخاص على تويتر حيث تم ملاحظة ان عدد من المطورين و العاملين لدى شركة سوني بدئوا بمتابعة حسابها على تويتر و قد يشير هذا الى انها ستنضم الى العائلة قريبا.

في كل الاحوال فان انضمام ناكامورا الى استيديوهات سوني سيكون مكسب كبير للشركة و كذلك لنا كلاعبين خصوصا ان تتواجد في بيئة مملوءة بالمطورين الذين يعملون بشكل تعاوني مع اختلاف توجهاتهم لينتجوا لنا عناوين تكون حديث الساعة دائما.

ما هي توقعاتكم من هذه التلميحات و هل تتوقعون ان تنضم ناكامورا الى استيديوهات سوني بالفعل؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock