تبرعات لعبة Star Citizen تتخطى الـ 250 مليون دولار!

لعبة Star Citizen هي عنوان الفضاء الكبير والطوح للغاية القادم لنا من كريس روبيرتس مؤسس Wing Commander مؤخراً حققت اللعبة إنجاز جديد بموضوع التبرعات التي اشتهرت به. تظهر صفحة حملة التبرعات للعبة أنّها تخطت حاجز المئتان وخمسين مليون دولار بالتبرعات منذُ بداية الحملة لأول مرة بعام 2012.

تسعة مليون دولار من هذا الرقم الكبير أتت بشهر نوفمبر فقط مما يجعله أفضل شهر بتاريخ الحملة التبرعية الخاصة بـ Star Citizen وفقاً لموقع PC Gamer. سبب هذا الارتفاع هو الحماس الزائد من قبل عُشاق ومنتظرين اللعبة خاصةً بعد حدث CitizenCon الذي انتهى بنهاية الشهر الماضي. بالحدث تم الكشف عن الكثير من الإعلانات الجديدة حول العنوان المنتظر من ضمنها كوكب جديد يدعى microTech تحكمه شركة ضخمة بذات الاسماء بالإضافة لطور عشرين لاعب ضد عشرين لاعب في نمط التصويب الخاص بها.

لعبة Star Citizen هي أنجح مشروع طلب تمويل وتبرعات بتاريخ جميع الحملات السابقة. ظهر عنوان محاكاة الفضاء لأول مرة بعام 2012 على موقع كيكستارتر ومن وقتها بدأت اللعبة بتحقيق إنجاز خلف إنجاز من ناحية جمع التبرعات. هدف فريق التطوير الأول كان جمع خمسمئة ألف دولار فقط لكن الآن حصل على أكثر من مائة وخمسين مليون دولار، أيّ خمسمئة ضعف ما كان يريده.

ما رأيكم انتم لعبة Star Citizen ؟ هل ستقدم حقاً تجربة مميزة مختلفة عن جميع الألعاب المشابهة بتقنيات متطورة أم ستكون عبارة عن مشروع أخذ أكثر من حقه؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه حول هذا الموضوع!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock