الاخبار

حفل لعبة العام TGA 2019 سيشهد الاعلان عن 10 عناوين جديدة و اكثر..

دائما ما تكون حفلات لعبة العام مثيرة, و حفل لعبة العام TGA 2019 لن يقل روعة عن الحفلات السابقة, فبجانب الاعلان عن الالعاب الفائزة ستتواجد اعلانات مثيرة تتعلق بعناوين جديدة قادمة العام الحالي او القادم.

مقدم الحفل و مبتكره جيف كيلي صرح او بالاحرى علق في موقع Reddit ان هناك حوالي 10 عناوين جديدة  كليا على الاقل سيتم الاعلان عنها في الحفل القادم و الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع المقبل, ايضا قال جيف ممازحا انه من الممكن ايضا ان يزيد العدد و ما علينا سوى متابعة الانترنت كونه يسرب الاخبار قبل موعد حدوثها.

الغريب في الامر ان جيف قال ان هذه العناوين العشر لم نسمع عنها مطلقا و بالتالي احتمالية ان يزيد العدد عن 10 عناوين واردة و بشدة ايضا, و ايضا هذا يعني ان هناك عناوين نعرف عنها سيتم الاعلان عن معلومات جديدة تخصها كلعبة Elden Ring و لعبة Outlast Trials التي تم الاعلان عنها رسميا يوم الامس.

و لكن ماذا عن ريميك لعبة Resident Evil 3 و غيره مثلا الذي انتشرت اشاعاته كثيرا قبل بدأ الحدث بأسبوع واحد فقط, هل سنرى اللعبة تظهر بشكل مفاجئ في الحدث القادم ام ستستيق سوني الحدث بالاعلان عن حلقة جديدة من State of Play لتكشف خلاله عن اللعبة كما تتحدث بعض الشائعات!!, شاركونا ارائكم و توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات, و اخبرونا عن توقعاتكم للعناوين العشرة الجديدة التي سيتم الاعلان عنها في حدث لعبة العام TGA 2019.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock