اشاعة: العاب الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5 لن تكون مشتركة مع البلايستيشن 4..

يبدو ان شركة سوني ستعمل على تغيير خططها الخاصة بالجيل المقبل, و ابتداء من العاب الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5 يشاع انها لن تكون مشتركة مع جهاز البلايستيشن 4, بمعنى اخر ان هذه الالعاب لن تستطيع اللعب بها الا على جهاز سوني المقبل.

المعلومة اتت من خلال محرر موقع Kotaku المعروف جايسون شراير الذي ادعى من خلال احدى حلقات البودكاست للموقع ان سوني ستقوم بإصدار العاب الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5 و لن تكون مشتركة مع جهاز الحالي البلايستيشن 4 كما حدث مع الجيل الفائت عندما كانت العاب الجيل الحالي عند الاطلاق مشتركة مع جهاز سوني السابق.

و صرح شراير بما يلي ذكره بالتحديد فيما يتعلق بهذا الموضوع كالاتي:

لقد سمعت ان بعض عناوين الاطلاق لجهاز سوني القادم لن تكون متاحة على جهاز البلايستيشن 4, و سأكتب تقريري عن هذا الموضوع لاحقا في المستقبل.

على الجهة الاخرى العاب مثل Assassin’s Creed Kingdom و Cyberpunk 2077 و غيرها ستكون مشتركة الاطلاق بين الجهاز الحالي و المقبل من عائلة البلايستيشن.

سوني لم تعلن بعد عن اي عناوين اطلاق تخص جهازها القادم و لكن يتوقع ان لعبة Gran Tourismo 7 الحصرية لشركة سوني ستكون هي اول عنوان اطلاق حصري للبلايستيشن 5 و لكن حتى هذا الخبر غير رسمي بعد.

هذا و نذكر ان موعد اطلاق جهاز سوني المقبل من عائلة البلايستيشن سيكون في موسم اجازات العام القادم 2020 و هي الفترة التي تشابه الفترة الحالية من العام الجاري, ما هي توقعاتكم لعناوين اطلاق البلاي 5 و هل تتوقعون انها بالفعل لن تكون مشتركة مع البلايستيشن 4,  شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

اقرأ المزيد  شبه مؤكد, لعبة Horizon Zero Dawn قادمة للحاسب الشخصي هذا العام..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock