الاخبارالحاسب الشخصي

لعبة Red Dead Redemption 2 تُعاني من الناحية التجارية على متجر ستيم..

لعبة Red Dead Redemption 2 هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح وللأسف الشديد نسخة الحاسب الشخصي منها التي صدرت بعد عام تقريباً من صدورها على الأجهزة المنزلية (الكونسولز) كانت سيئة للغاية وتحتوي على العديد من المشاكل. روكستار إعتذرت سابقاً حول هذه المشاكل وحاولت إصلاحها بالعديد من التحديثات إلا أنّ الأداء ما زال سيء وهناك العديد من المشاكل المتلفة التي أبعدت اللاعبين عن شرائها على متجر ستيم التي صدرت عليه اللعبة قبل يومين.

لعبة Red Dead Redemption 2 أُطلقت على الحاسب الشخصي قبل شهر على مُشغّل ألعاب روكستار ومتجر ألعاب إيبيك، خلال فترة الإطلاق كانت لعبة العالم المفتوح بأسوء حالاتها حيث كانت تعاني من الكثير من المشاكل التقنية وحصلت على الكثير من النقد مما أدى لدفع اللاعبين بعيداً عنها. كان أمام روكستار شهر واحد لإصلاحها قدر الإمكان قبل إطلاقها على أكبر متجر على الحاسب لكن يبدوا أنّهم لم يستطيعوا تحقيق ذلك بعد.

بالتأكيد صدور اللعبة قبل شهر على أماكن مختلفة أدى لإنخفاض أعداد اللاعبين، فمن كان ينتظرها على أحر من الجمر قام بشرائها غالباً ولم ينتظروا ثلاثين يوماً آخر. بيوم الإطلاق وصل عدد اللاعبين الأعلى لريد ديد ريديمبشن 2 على ستيم حوالي إثنى عشر ألف لاعباً فقط وحالياً أثناء كتابة هذه الأسطر عدد اللاعبين هو إثنى وعشرين ألف وخمسمئة تقريباً. هذا الرقم مُنخفض كثيراً مقارنةً مع ألعاب روكستار الأُخرى مثل Grand Theft Auto V التي ما زالت تُحقق نجاحات كبيرة لحد الآن.

بإختصار يمكننا القول أنّ بسبب إطلاقها السيء ومشاكلها المتعددة، لم تحصل Red Dead Redemption 2 على النجاحات المتوقعة على الحاسب الشخصي. ربما سيكون هذا الدرس الذي تحتاجه روكستار المرة القادمة عندما تُصدر أحد ألعابها المحبوبة على هذه المنصة الرائعة بالنسبة للكثير.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock