مميز

ما هو افضل جزء من اجزاء سلسلة GTA حتى الان ؟ اليكم اختيارات الجمهور..!

تعتبر سلسلة العاب Grand Theft Auto او كما تعرف بالمختصر GTA واحدة من اعظم سلاسل الالعاب على مر التاريخ, السبب واضح و صريح فالمحتوى الضخم و الحبكة القصصية العميقة لعبا دورا مهما جدا في استقطاب جماهير من جميع الفئات العمرية للسلسلة.

اليوم سنتحدث في هذا التقرير عن افضل 5 عناوين من هذه السلسلة حسب التصويتات التي جمعها موقع IGN حول العالم حيث صوت ما يقارب 510 آلاف لاعب ابتداء من الجزء الاول مرورا بالاجزاء الفرعية و حتى الوصول الى الجزء الحالي من سلسلة Grand Theft Auto و هو الخامس, اليكم ادناه ترتيب اجزاء السلسلة تنازليا من المركز الخامس و حتى المركز الاول ولا تنسى المشاركة في التصويت نهاية التقرير.

المركز الخامس

GTA 3

في المركز الخامس و بنسبة 1% فقط من الجمهور المصوت, حازلت لعبة GTA 3 على مجموع اصوات يقدر بحوالي 5109 صوت فقط و هي الجزء الاقدم من سلسلة Grand Theft Auto في هذه القائمة, و ايضا و على الارجح معظم محبي السلسلة لم يقوموا بتجربة هذا الجزء.

المركز الرابع

GTA 4

GTA 4

في المركز الرابع, لعبة GTA 4 هي بوابة النسبة الاكبر من محبي السلسلة الى عالم Grand Theft Auto, و البداية الحقيقية للكثير من اللاعبين حصد ما يقارب 30 الف و 640 صوت و يعتبره الكثيرين انه القفزة الاكبر في تاريخ السلسلة اجمع من حيث القصة و المحتوى العميق.

المركز الثالث

GTA Vice City

في المركز الثالث قبعت لعبة GTA Vice City الجزء الذي يعشق الملايين من اللاعبين و يتمنون بشدة العودة لاجواء و طرق هذه المدينة في قادم الاجزاء, حصد بحسب تصويت الجمهور ما يقارب 35 الف و 763 صوت, علق عليها بعض اللاعبين بأنها الاقرب للجزء الرابع من حيث المحتوى.

اقرأ المزيد  تسريبات ضخمة حول جهاز البلايستيشن 5, السعر, تاريخ الاطلاق, موعد الكشف و المزيد..

المركز الثاني

GTA San Andreas

GTA San Andreas

في المركز الثاني اتت لعبة GTA San Andreas بمجموع تصويت الجمهور الذي وصل الى 173 الف و 705 صوت, جزء فرعي من اجزاء السلسلة الجميلة و لكنه يعتبر انجح من بعض الاجزاء الرئيسية, بعض اللاعبين علقوا بأنه افضل جزء من وجهة نظرهم و يستحق من شركة روكستار الاهتمام به و بإنجازاته عن طريق اطلاق نسخة ريماستر او ريميك منه, ماذا تعتقدون اعزائنا..!

المركز الاول

GTA 5

GTA 5

في المركز الاول المتصدرة, صاحبة المبيعات العالية و الحائزة على لقب افضل منتج ترفيهي تحقيقا للارباح عن جدارة و استحقاق هي لعبة GTA 5, صوت لها ما يقارب 265 الف و 666 لاعب و حصدت ما نسبته 52% من مجموع التصويتات, حتى ان معظم اللاعبين علق عليها قائلا ما يلي ادناه و اختير تعليقه كأفضل تعليق في التصويت:

في جميع الالعاب المرشحة من السلسلة و التي بالطبع قمت بتجربتها كلها, لا توجد اي لعبة جعلتني اتحمس لها كلعبة GTA 5, تستحق المركز الاول مع احترامي لباقي الاجزاء الاخرى المرشحة من السلسلة.

هذه هي نتائج التصويت الخاصة بالموقع المذكور اعلاه, اما الان سنجري تصويتنا الخاص عن افضل الاجزاء في السلسلة من وجهة نظركم بالاسفل, لا تنسوا المشاركة و التعليق ادناه, بانتظار النتائج…🔥

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock