تقرير

إليكم ملخص لكل ما تم الإعلان عنه بحدث The Game Awards 2019..

حدث The Game Awards يعتبر آخر حدث مهم بعالم الألعاب لهذا العام وإحتوى على الكثير من الإعلانات منها المُفاجئ حقاً مثل الكشف عن الجيل الجديد من الاكسبوكس والإعلان عن عناوين جديدة مُثيرة للاهتمام حقاً. لقد انتهى العرض قبل قليل والآن إليكم كل ما تم الإعلان عنه ضمن الثلاث ساعات الماضية.

لعبة Marvel Ultimate Alliance 3 ستحصل على توسعة جديدة

حصرية النينتندو سويتش Marvel Ultimate Alliance 3 ستحصل على توسعة X-Men بعنوان “Rise of the Phoenix” في الثالث والعشرين من ديسمبر. ستحتوي التوسعة على أبطال جُدد مثل Iceman و Cable و Phoenix و Gamble. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي.

لعبة Maneater تحصل على عرض جديد وموعد إطلاق

في لعبة Maneater ستتحكم أنت بقرش وسيجب عليك الانتقام من البشريين وقتلهم لكيّ تتطور وتصبح قرش مُخيف أكثر، أُعلن عن اللعبة لأول مرة في معرض E3 العام الماضي واليوم علمنا أنّها ستتوفر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الثاني والعشرين من مايو القادم.

لعبة Final Fantasy 7 Remake تحصل على عرض جديد

كما تتوقعون من لعبة Final Fantasy 7، هناك لقطات رائعة للشخصيات وقتال بالسيوف واستعراض للبيئة. كما مُخطط، ستصدر اللعبة في الثالث من مارس العام المُقبل، إليكم العرض التشويقي الجديد.

عرض جديد يدور حول التخصيص للعبة Humankind

لعبة Humankind الاستراتيجية ستصدر بوقتٍ ما من العام المُقبل على الحاسب الشخصي وخلال حدث The Game Awards حصلت اللعبة على عرض تشويقي جديد يدور حول نظام التخصيص الذي سيتوفر بها عندما تصدر، بدون إطالة أكثر إليكم العرض الجديد.

لعبة No More Heroes 3 تحصل على عرض جديد

حصرية النينتندو سويتش القادمة العام المُقبل No More Heroes 3 من استديو Grasshopper و Suda51 حصلت عرض تشويقي جديد يستعرض لنا عالم اللعبة الغريب والمُضحك بدون أيّ لقطة لأسلوب اللعب.

مايكروسوفت تكشف لنا لأول مرة عن الجيل القادم من الاكسبوكس

بشكل مفاجئ تماماً كشفت لنا مايكروسوفت عن النظرة الأولى لجهاز ألعابها القادم الذي سيصدر بعطلة عام 2020، لم نحصل على الكثير من المعلومات حوله إلا أننا علمنا أنّ اسمه سيكون “اكسبوكس سيريس اكس – Xbox Series X” ومظهره يشبه الحاسب الشخصي، ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الكشف.

الإعلان رسمياً عن Senua’s Saga: Hellblade II

بعد المفاجئة الأولى، قامت مايكروسوفت بمفاجئة الجميع مرة أُخرى بالإعلانها عن لعبة Senua’s Saga: Hellblade II القادمة لنا من استديو نينجا ثيوري. لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق وتفاصيل حولها إلا أننا حصلنا على عرض تشويقي حماسي يستعرض لنا قدرة مُحرك الجيل القادم من الاكسبوكس، نعم ستكون اللعبة أحد عناوين الإطلاق للاكسبوكس الجديد.

الإعلان عن لعبة Godfall، أول عنوان يُعلن للبلايستيشن 5

العنوان الجديد الخيالي القادم لنا من فريق Counterplay ومن نشر Gearbox سيكون من نوع نهب وقتال قريب وستتمكن من تجربته بمفردك او مع أصدقائك بنمط تعاوني، لكن الأمر المُثير للاهتمام هو أنّ هذا العنوان هو أول عنوان يُعلن للبلايستيشن 5 وسيتوفر في عطلة 2020 بالتزامن مع موعد إطلاق الجيل الجديد من جهاز سوني وسيتوفر أيضاً على الحاسب الشخصي بشكل حصري على متجر ألعاب إيبيك.

لعبة Bravely Defaults ستحصل على جزء ثاني

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل إلا أننا علمنا أنّ Bravely Defaults ستحصل على جزء ثاني وسيتوفر بوقتٍٍ من العام القادم بالإضافة لعرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه.

الكشف عن Prologue، العنوان القادم من مُطور PUBG

لم نحصل على أيّ معلومات او نظرة شاملة حول العنوان الجديد لكننا حصلنا على ثلاثين ثانية من عالم اللعبة التي ستكون بالغابة تهتطل بها الأمطار بغزارة بالإضافة لعواصف وبرق. ستكون اللعبة من منظور الشخص الأول وموقع اللعبة يقول أنها ستقدم “تقنيات جديدة”، سنوافيكم بجميع التفاصيل عندما يُعلن أكثر عنها، بالوقت الحالي استمتعوا بهذا العرض القصير.

الإعلان عن Ruined King، اول لعبة فردية بعالم ليغ اوف ليجيندز

بحدث The Game Awards لهذا العام كشفت لنا شركة Riot عن لعبة Ruined King التي ستقدم لنا أحد قصص عالم ليغ اوف ليجندز الكثيرة. سيتم تطوير اللعبة من قبل Airship Syndicate الذين قدموا لنا مؤخراً لعبة Darksiders Genesis و Battle Chasers: Nighwar.

تصفيق الون ماسك لموسيقى Cyberpunk 2077

بمنتصف الحدث تم استعراض مقطع قصير لأحد المقاطع الموسيقية التي ستتوفر في Cyberpunk 2077 المُنتظرة بشدة، يبدوا أنّ الون ماسك استمتع جداً بها لدرجة أنّ وقف على قدميه وصفق. إنّه لأمر مفاجئ لرؤية ماسك بهذا الحدث لكن جميعنا نعلم أنّه مُحب لألعاب الفيديو، بجانبه تجلس إيكومي التي قامت بتقديم جائزة أفضل اخراج فني.

لعبة Ori and the Will of the Wisps تحصل عرض جديد وتأخير موعد الإطلاق

أحد أكثر الألعاب المنتظرة Ori and the Will of the Wisps حصلت على عرض أسلوب لعب جديد يستعرض لنا عالمها ونمطها الفني المُبهر، التغيير الوحيد هو أنّ موعد إطلاقها سيتأخر عن ما كُشف سابقاً حيثُ الآن ستصدر اللعبة في الحادي عشر من مارس العام المُقبل عوضاً عن فبراير.

الإعلان عن لعبة Wild West من مُطوري Dishonored و Prey

خلال الحدث كشف لنا استديو Wolfeye المؤسس من قبل مؤسسي استديو أركين الذي قدم لنا سابقاً ألعاب رائعة مثل Dishonored و Prey عن عنوانه القادم والمختلف كثيراً عن عناوينه السابقة. العنوان الجديد يدعى Wild West وكما علمتم من العنوان، سيكون بالغرب لكن بعالم وبيئة مختلفة تماما بنمط فني جميل. ستكون اللعبة من نشر Devolver Digital وادناه يمكنكم مشاهدة العرض الأول.

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض تشويقي جديد

حصرية البلايستيشن 4 المُنتظرة بشدة Ghost of Tsushima والقادمة من استديو Sucker Punch حصلت على أطول عرض تشويقي ضمن حدث The Game Awards كما علمنا سابقاً، الأفضل من ذلك حصلنا على فكرة حول موعد إطلاقها. فوفقاً لسوني سيصدر العنوان الياباني بوقتٍ ما من صيف العام المُقبل على البلايستيشن 4، ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

الكشف عن موعد إطلاق Gears Tactics

لقد مر الكثير من الوقت منذُ سماعنا أيّ معلومة حول Gears Tactics لكن بحدث اليوم هذا الأمر تغير حيثُ حصلنا على عرض تشويقي جديد يظهر لنا ولاء الجزء الفرعي للسلسلة الأساسية بالإضافة لموعد إطلاقها الذي سيكون في الثامن والعشرين من أبريل على الحاسب الشخصي.

أكثر من 1000 مُطور يعمل على فورتنايت

لعبة فورتنايت فازت بجائة أفضل لعبة مستمرة ضمن The Game Awards لهذا العام، وهو أمر متوقع تماماً لكن ما كشفه لنا دونالد ماستارد، أحد المطورين باستديو إيبيك هو الأمر المُفاجئ والمُثير للاهتمام. فخلال حديثه كشفَ لنا أنّ أكثر من ألف مُطور يعمل على اللعبة مما يُعطيك فكرة عن القوة التي تحتاجها لجعل لعبة مشهورة بهذا الشكل حول العالم.

الإعلان عن لعبة التصويب التكتيكي Nine to Five

لقد تم الإعلان عن لعبة التصويب التكتيكي Nine to Five ضمن الحدث التي ستكون عبارة عن لعبة تنافسية ستضع ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة آخرين بجولات تنافسية بشكل كيبر. العرض الكبير لم يكن جديّ بما فيه الكفاية لكن من خلال الموقع علمنا أنّ كل جولة ستكون بهدف مختلف ما سيجبر اللاعبين على تغيير استراتيجياتهم للفوز. الألفا الأولى للعبة ستتوفر العام القادم لكن يمكنكم التسجيل بها من الآن عن طريق الضغط هنا.

الإعلان عن لعبة Nakara: Bladepoint

ضمن The Game Awards تم الكشف عن عنوان جديد تماماً يدعى Nakara: Bladepoint، باختصار تخيل لعبة Sekrio لكن بالصين مع القليل من بايونيتا، هذه هي لعبة ناكارا التي ستتوفر بوقتٍ ما من العام المُقبل.

لعبة الـMMO من أمازون New World تحصل على موعد إطلاق

بعد المدة الطويلة للغاية تعود لنا New World، لعبة الـ MMO القادمة لنا من أمازون للسطح مُجدداً بعرض تشويقي جديد لا يظهر لنا أيّ لقطات من أسلوب اللعب إنما يخبرنا أنّها ستصدر في شهر مايو العام القادم. نتوقع المزيد من المعلومات حولها قريباً، ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

اللعبة الفردية الثانية بعالم ليج اوف ليجندز هي Conv/rgence

لا يوجد أيّ مقطع لأسلوب اللعب بعد لكننا حصلنا على بعض المعلومات منها أنّ بطل اللعبة سيكون شخصية إيكو الذي يملك القدرة للتحكم والعبث بالوقت. لم نحصل على موعد إطلاق إلا أننا علمنا أنّها من نوع ثنائي الأبعاد وقيد التطوير من استديو Double Stallion Games وستصدر على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.

لعبة The Wolf Among Us 2 تعود للحياة مُجدداً

نعم يا سادة، عودة شخصية بيغبي للحياة قد تكون أفضل خبر حصلنا عليه ضمن The Game Awards فجر اليوم. لم نحصل على موعد إطلاق او على معلومات كثيرة إلا أننا نعلم أنّها ما زالت قادمة وستكون من تطوير Adhoc Studio الذي يضم العديد من مُطوري استديو Telltale السابق وسيعمل على المشروع ذات الأشخاص المُهمين الذين بدأو به. يجدر بالإشارة أيضاً أنّ اللعبة قيد التطوير هذه المرة باستخدام مُحرك Unreal وليس مُحرك تيلتيل القديم مما يعني أننا قد نشهد تحسينات كبيرة بالأداء والرسومات.

الإعلان عن لعبة Fast and Furious جديدة

سلسلة السابقات المحبوبة ستحصل على لعبة فيديو تُدعى Fast and Furious Crossroads من استديو Slightly Mad الذي قدم لنا سلسلة بروجكت كارز والذي استحوذ عليه استديو Codemasters مؤخراً. سيصدر العنوان الجديد في مايو العام القادم، لم يتم الكشف عن المنصات لحد الآن لكننا شهدنا ظهور فين ديزيل وميشيل رودريجيز على المسرح.

الإعلان عن جزء جديد من The Forest

أحد مُفاجئات حدث The Game Awards كانت الإعلان عن جزء جديد من سلسلة البقاء الشهيرة بعنوان Sons of the Forest. لم يتم الكشف عن أيّ تفاصيل حولها إلا أننا حصلنا على عرض تشويقي مُخيف قصير يستعرض لنا بداية اللعبة وبعض المخلوقات الغريبة التي سنواجهها.

بالإضافة لجميع الإعلانات الموجودة أعلاه تم الإعلان عن جزء ثاني من لعبة Surgeon Simulator الذي من المُخطط صدوره العام القادم بالإضافة لمحتوى إضافي جديد للعبة Beat Saber يتضمن ستة أغاني من فرقة Green Day والإعلان عن لعبة MMO جديدة بعالم Magic the Gathering.

ما رأيكم بحدث The Game Awards لهذا العام وما هي الإعلانات التي زادت من حماسكم؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock