مكتب استديو CD Project Red يظهر في لعبة GTA V, شاهد الصور..

لعبة GTA V بعالمها الضخم الواسع و الكبير, جميع عشاق هذا العنوان المميز يعلمون انه مملوء بكل الاسرار الممكنة سواء الغريبة منها او التقليدية بما في ذلك بعض الالغاز, و لكن ان يتواجد مكتب استديو CD Projekt Red فهذا يعتبر خياليا بكل معنى الكلمة..!

صدق او لا تصدق عزيزي اللاعب و القارئ, لعبة GTA V تحتضن في طياتها مكتب استديو CD Projekt Red المطور للعبة Cyberpunk 2077 القادمة العام المقبل و لعبة The Witcher 3 سابقا كما تشاهدون ادناه.

احد المستخدمين على تويتر رصد موقع تواجد هذا الموقع حديثا اي انه لم يكن متواجدا في السابق, حيث كان عبارة عن حائط مع منشورات و ملصقات بسيطة عليه كما نشاهد ادناه ايضا.

بالطبع هذا التصرف جميل جدا من شركة روكستار بأن تدعم مطوري لعبة Cyberpunk 2077 من خلال لعبتهم و بتواجد شعارهم ايضا, طبعا هذا سر بسيط من عدة اسرار اخرى متواجدة بكثرة في هذا العنوان المميز.

قبل ان نطلب رأيكم عن هذا الامر و نسألكم فيما اذا وجدتم الموقع فعلا داخل اللعبة ام لا, نذكر ان لعبة سايبر بانك ستصدر في شهر ابريل (4) المقبل و الموافق للعام القادم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  مصدر: سوني تعمل على لعبة رعب جديدة حصرية للـ PS5, هل تكون لعبة Siren..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock