الاخبار

خطوة كابكوم هذه قد تكون تلمح الى اننا قد نرى لعبة Dino Crisis تعود من جديد..

كابكوم تمكنت في الاونة الاخيرة من لفت الانتباه اليها من خلال اعادة احياء عناوينها القديمة حيث شهدنا عودة سلسلة ريزيدينت ايفل بجزء سابع من ثم ريميك الجزء الثاني Resident Evil 2 و قريبا سنحصل على الجزء الثالث Resident Evil 3 بنسخة ريميك كاملة و كذلك شهدنا عودة سلسلة ديفل ملي كراي بجزء خامس و جميعها حققة نجاح كبير و ارباح طائلة.

هذه النجاحات التي حققتها كابكوم قد تدفعها للعودة لاحياء المزيد من عناوينها القديمة من بينها لعبة الديناصورات الرائعة Dino Crisis خاصة مع وجود الكثير من المطالبات باعادة احياء اللعبة من جديد بنسخ ريميك او جزء جديد كما حدث مع Resident Evil و يبدو ان هذا ما ستفعلة كابكوم بالفعل في المستقبل.

اليوم لفت انتباهنا خبر ظهور علامات تجارية جديدة سجلتها شركة كابكوم لعدد من عناوينها القديمة و هي Cyberbot و Dino Crisis و Power Stone و Tech Romancer.

قد يكون الامر ليس تأكيد على وجود جزء جديد للعبة و لكن يعطينا امل كبير بان كابكوم لديها خطة ما لهذا العنوان المميز فهي تريد تجديد امتلاك العلامة التجارية و هذا تلميح الى اننا سنرى شيء ما يتعلق باللعبة في المستقبل ربما مع اطلاق منصات الجيل القادم.

كابكوم في هذه الاثناء اعلنت عن ريميك Resident Evil 3 الذي سيصدر في الاسواق العالمية في شهر ابريل من العام القادم على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي ونتوقع بعد ذلك ان نحصل على الجزء الثامن من السلسلة Resident Evil 8 الذي يشاع ان تحت التطوير منذ مدة و قد يكون مخصص للجيل القادم لذلك اذا كانت هناك اي خطوة تتعلق بلعبة Dino Crisis لدى كابكوم فنعتقد اننا سننتظر بعض الوقت لنسمع بها.

ما هي توقعاتكم حول لعبة Dino Crisis, وهل تعتقدون ان كابكوم ستستمع اخيرا لمطالبات الجمهور و تعيد احياء السلسلة كما فعلت مع سلسلة Resident Evil؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock