كابكوم تُرسل دعوة لـ”سفراء ريزيدنت إيفل” لتجربة لعبة غير مُعلنة بعد..

برنامج سفراء ريزيدنت إيفل او Resident Evil Ambassador هو مطرح تجمع عُشاق سلسلة الرعب العريقة، ضمن هذا البرنامج سابقاً كشفت لنا كابكوم عن لعبة Project Resistance ببداية العام الذي علمنا مؤخراً أنّه النمط الجماعي للنسخة المُعاد تطويرها من Resident Evil 3 القادم العام المُقبل. اليوم علمنا أيضاً أنّ الشركة أرسلت دعوات لأعضاء هذا البرنامج من أجل شيء جديد.

لقد تم نشر البريد الإلكتروني الذي تم إرساله من الشركة على موقع ريديت وبالنصف الثاني من النص هناك قسم مُثير للإهتمام حقاً حيثُ قالت كابكوم كما ذكرنا أعلاه أنّها ستقوم بإرسال دعوات للسفراء لتجربة لعبة لم يتم الإعلان عنها بعد. هذا الأمر بالتأكيد مُثير للاهتمام لأنّ مؤخراً صرّحت الشركة أنّها ستُركز أكثر على النسخ المُعاد تطويرها وعلى عناوينها الكلاسيكية خاصةً بعد نجاح Resident Evil 2 المُبهر.

مؤخراً أيضاً قامت الشركة بتجديد العلامات التجارية لسلاسلها الشهيرة مثل Dino Crisis, فقد يكون هناك إحتمال أن لا يكون هذا المشروع للعبة ريزيدنت إيفل لكن أصابع التوقعات تتجه جميعها على Resident Evil 8 خاصةً بعد نجاح الجزء السابع الذي حقق إنجاز مؤخراً باقترابه من سبعة مليون نسخة مباعة وأكثر من مليون شخص قام بتجرتبها باستخدام نظارات الواقع الافتراضي.

ستصدر النسخة المُعاد تطويرها من Resident Evil 3 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون في الثالث من أبريل العام القادم، الآن أعزائنا المتابعين، هل تعتقدون أنّ المشروع الجديد الذي سيحظى سفراء ريزيدنت إيفل بتجربته قريبا هو بالفعل الجزء الثامن من السلسلة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  كاتب فيلم Rouge One يريد عمل فيلم مبني على لعبة Control والمطور مُهتم..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock