مسلسل The Witcher أصبح متوفر الآن وظهور التقييمات الأولى!

سلسلة The Witcher هي من أشهر سلاسل الألعاب بفضل جزئها الأخير الذي أصبح اللعبة رقم وحد للكثيرين ومنهم انا، هذا العام تم الإعلان عن المسلسل المبني على الروايات التي تحمل ذات الاسم، واليوم بعد طول إنتظار أصبح الموسم الأول متوفر لجميع مُستخدمي نيتفليكس بالترجمة العربية. ومع إطلاق المسلسل بدأت التقييمات بالظهور على مختلف مواقع الانترنت.

تقييم المشاهدين حالياً على موقع IMDB لمسلسل The Witcher هو تسعة ونصف من عشرة بينما تقييمات المشاهدين على Rotten Tomatoes هو تسعة وثمانين بالمائة، هذه التقييمات ممتازة خاصة لمسلسل مبني على كتاب لكن تقييمات النُقاد على ذات الموقع هي أربعة وستين بالمائة. حسناً انا لستُ خبير بعالم السينما والمسلسلات لكن كعاشق للعبة ذا ويتشر استمتعتُ كثيراً بالحلقة الأولى التي انتهيت منها قبل وقت قصير من كتابة هذه الأسطر، المُمثل هينري كافيل أبدع بدوره كالذئب الأبيض كأداء وكصوت أيضاً الذي يشبه صوت شخصية جيرالت بلعبة الفيديو من استديو CD Project RED.

كما ذكرنا أعلاه المسلسل متوفرة على شبكة نيتفليكس مع ترجمة عربية لكننا يجب أن ننوه أيضاً أنّه كما متوقع، المسلسل للبلاغين فقط لأنّه يحتوي على تعري ولقطات عنيفة. ما رأيكم أنتم بمسلسل The Witcher الجديد؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا ما إن كنتم تفضلوه أم تفضلون مسلسل Game of Thrones الذي باعتقادي أخذ أكثر من حقّه.

اقرأ المزيد  تأكيد جديد بان حصريات البلايستيشن 4 قادمة الى الحاسب الشخصي..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock