الاخبار

هكذا منعت مايكروسوفت تسريب الكشف عن جهاز Xbox SX قبيل حدث TGA 2019..

ما نحن مقبلون عليه الان في هذا الخبر يعتبر دهاء و ذكاء من مدير فرع الاكس بوكس  في شركة مايكروسوفت فيل سبنسر, حيث كشف هذا الاخير عن الطريقة التي اتبعها لمنع تسريب الكشف عن جهاز Xbox SX في حدث The Game Awards الفائت.

بالتأكيد و بلا ادنى شك, لحظة الكشف عن جهاز Xbox SX كانت و ما زالت هي الافضل حتى الان في حدث The Game Awards المنصرم, فبركة مايكروسوفت استغلت الاقبال الجماهيري الهائل على هذا الحدث لتكشف عن جهازها الخاص بالجيل المقبل في حركة موفقة للغاية, و لكن كيف تم منع تسريب خبر الكشف عن الجهاز في الحدث قبيل الاعلان الرسمي عنه..!

حسنا ما فعله فيل هو انه قام بتغيير النص “تحريفه” في المراحل التجريبية (البروفا) للحدث و هي المراحل التي يقوم فيها المعلنون على التدرب و مراجعة ما سيقولونه او يعلنون عنه للمرة الاخيرة قبل الاداء النهائي امام الملايين.

في مقابلة رسمية مع جيف كيلي مقدم الحدث قال فيها ما يلي عن فيل سبنسر و طريقته في اخفاء خبر الكشف عن المسربين:

فيل استخدم طريقة قديمة و ذكية في اخفاء خبر الكشف عن الجهاز الجديد, كل ما قام به في المراحل التجريبية قبل الحدث هو التدرب على نص مزيف مختلف عن نص الكشف الرسمي, حيث كان النص المزيف يتحدث عن العاب خدمة اكس بوكس باس و ليس خبر الكشف عن الجهاز مما ادى الى ابعاد المسربين و تشتيتهم.

كانت هذه هي طريقة سبنسر في منع تسريب الخبر قبل اعلانه رسميا, ما هو رأيكم انتم متابعينا بالحركة الذكية هذه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock