الاخبار

لعبة Death Stranding تدخل اجواء الكريسماس و تحصل على عرض جديد..

كحال معظم الالعاب في هذه اللحظات, تنضم لعبة Death Stranding القائمة الالعاب التي حصلت على تحديث بمناسبة حدث الكريسماس, حيث استقبلت اللعبة اليوم التحديث رقم 1.08 جالبا معه بعض الهدايا للاعبي اللعبة.

التحديث الجديد للعبة Death Stranding لم يضف الكثير انما اضاف محتوى بسيط للغاية و فكرته اغرب حتى, الاضافة الجديدة هي فقط قبعة حمراء اللون “قبعة سانتا كلوز 🎅” لشخصية سام بطل اللعبة بما في ذلك قبعة لكل اعضاء وحدات الاتصال الذين ستصادفهم داخل اللعبة, و اول من رصد محتويات هذا التحديث كان احد المستخدمين على موقع Reddit كما نشاهد ادناه.

It looks like the 1.08 patch is the Christmas update. from DeathStranding

الفكرة في القبعة داخل اللعبة هي عبارة عن تشبيه سام بسانتا كون الاثنان يشتركان في المهمة ذاتها و هي توصيل البضائع ” و الهدايا لدى سانتا” الى الناس لربطهم ببعضهم البعض, من الغريب حقا ان تحصل اللعبة على تحديث من اجل هذه الفكرة فقط, أليس كذلك..!

في لحظات اخرى و تحديدا قبل دقائق حصلت اللعبة نفسها على عرض جديد بعنوان “العمل الصعب” حيث استعرض لنا العمل الشاق الذي يقوم به بطل اللعبة خلال رحلته داخل اللعبة و هو بالفعل عمل صعب للغاية يقع بأكمله على عاتق رجل واحد لاستعادة الولايات المتحدة الأمريكية و توحيد صفوفها من جديد.

شاهدوا عرض اللعبة الجديد اعلاه و اطلعونا عن رأيكم بمحتويات التحديث الجديد لها بمناسبة الكريسماس ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock