الاخبار

مشاكل الصين السياسية تنتقل الى اونلاين لعبة GTA V ..

خبر ليس كأي نوع اخر من الاخبار, حاليا اونلاين لعبة GTA V يحتضن معركة ما بعدها معركة, قبل ان نخبركم عن تفاصيل هذه المعركة ننوه بأنه حاليا تعيش جمهورية الصين فترة صعبة للغاية حيث يتظاهر فيها الشعب ضد رجال الشرطة بسبب الافعال الشنيعة ضد المسلمين هناك.

ما قام به اللاعبون هو نقل هذا الحدث الواقعي و الصعب الى اونلاين لعبة GTA V, بعد التحديث الاخير للعبة اصبح بالامكان الان ارتداء ازياء تشبه ازياء المتظاهرين حيث القبعة الصفراء و الواقية الصدرية تتواجد في الزي, بعض اللاعبين الصينيين قاموا بارتداء ملابس المتظاهرين و بعضهم ارتدى ملابس شرطة و قاموا بإحياء هذا الحدث المؤسف داخل اللعبة تماما و كأنه يحدث على ارض الواقع..!, تماما كما نشاهد ادناه.

الصورة اعلاه تعطينا لمحة عن ما يفعله متظاهري هونج كونج في اللعبة ضد بعض اللاعبين بأزياء الشرطة, يذكر ان بعض المطورين في الصين قد قاموا قبل هذا الامر بتطوير العديد من الالعاب التي تتمحور فكرتها حول جعل اللاعب يتظاهر في اللعبة و عيش الدور من غير الخروج و التظاهر بنفسه و تعريض حياته للخطر.

طور الاونلاين في لعبة GTA 5 ما هو الا وسيلة اخرى من وسائل متعددة و كثيرة لدعم الفكرة ذاتها,  و هذا الخبر جعل كبرى القنوات و المواقع التلفازية تذكره بين اخبارها مثل قناة BBC و غيرها, ما هو رأيكم اعزائي بمثل هذه الامور داخل الالعاب, برأيي الشخصي ارى ان مثل هذه الافعال هي ما تدعو الى مقاطعة صناعة الالعاب ككل و اتهامها بالعنف, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock