اشاعة: البلايستيشن 5 قد لا يدعم خاصية تتبع الضوء من شركة AMD..!

ما زالت اخبار الجيل المقبل من المنصات المنزلية البلايستيشن 5 و الاكس بوكس الجديد تظهر بشكل كبير, و هذه المرة نحن على موعد مع خبر اخر يخص الجهاز الاول و قد يشكل نزاع كبير و جدل واسع بين محبي شركة سوني تحديدا..!

احد مسربي الاخبار و يدعى كوماشي انساكا قام بعمل نشيط في الاونة الاخيرة على حسابه الرسمي في تويتر, حيث توجه قائلا بأنه حصل على بعض المعلومات بأسماء مشفرة تتعلق بخصائص الاجهزة القادمة و هي البلايستيشن 5 و الاكس بوكس الجديد.

هذه المعلومات بأسماءها المشفرة تتعلق بقطع AMD التي ستتواجد في الاجهزة الجديدة و خصائصها مثل خاصية تتبع الضوء و غيرها, مثلا وجد هذا المسرب ان الاسماء المشفرة Sparkman و Arden و هذه اسماء لقطع ستتواجد في جهاز الاكس بوكس الجديد و كلاهما تستخدم لدعم خاصية تتبع الضوء.

و على الجهة الاخرى وجد المسرب نفسه ان الاسماء المشفرة Oberon و Ariel تتبع لجهاز البلايستيشن 5 و كلاهما يتبع لقطع لا تدعم خاصية تتبع الضوء و لكن في المقابل و عندما كشفت سوني لاول مرة عن الجهاز اكدت ان خاصية تتبع الضوء ستكون مدعومة في الجهاز لذلك قد يكون تفسير الامر كالتالي:

اما ان النسخة التي حصل هذا المسرب على الاكواد البرمجية منها هي نسخة اولية لا تحتوي على جميع الخصائص او ان دعم هذه التقنية لن يكون من خلال شركة AMD و سيتم الاعتماد على تقنيات اخرى مختلفة من شركة اخرى ربما من اجل دعم تقنية تتبع الضوء.

حتى الان لا يوجد اخبار رسمية تتعلق بهذا الموضوع خصوصا و ان كلا الجهازين لم يتم الكشف عن قدراتهما الحقيقية بشكل كامل, و ان حدث و وجدنا ان جهازا افضل و اقوى من جهاز اخر حاليا فقد نغير رأينا كليا بعد الكشف الكامل عن هذين الجهازين.

ما هي توقعاتكم انتم متابعينا, هل بالفعل البلايستيشن 5 لن يدعم خاصية تتبع الضوء و في المقابل سيتفوق الاكس بوكس الجديد عليه من هذه الناحية, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

متفرقات من الموقع

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock