الاخبار

الاستديو المُطور للعبة الرعب Soma و Amnesia يُشوّقنا لمشروعه الجديد..

استديو Frictional Games المُطور لكل من Amnesia: The Dark Decent و Soma بدأ بتشويق اللاعبين مؤخراً على موقعهم الرسمي بطريقة غريبة. بعد مرور أربعة أعوام على إطلاق لعبته الأخيرة، يبدوا أنّ الاستديو المعروف بألعاب الرعب سيعود لنا من جديد بمشروع مُخيف آخر.

قام استديو Frictional Games بتحديث موقعه الالكتروني وأصبح بعنوان “لعبة فراكشونال القادمة”، عندما تفتح الموقع ستتوقع وجود صورة او مقطع قصير إنما ما ينتظرك هو أمر مختلف تماماً، فلا يوجد سوى نقطة غريبة تضيء وتختفي بشكل مُتكرر. لا نعلم أيّ شيء حول المشروع الذي يعمل عليه الاستديو إنما قبل عدة أعوام كشفَ الاستديو أنّه يعمل على لعبتان مختلفتان إلا أننا لم نعلم متى سيصدران لكن يبدوا أننا أصبحنا أقرب من أيّ وقت مضى.

في الواحد من يناير 2007 قام كل من ثوماس غِريب وجينس نيلسون بتأسيس استديو Frictional Games وفي شهر مارس أطلقا لعبتهما الأولى، Penumbra: Overture. خلال الأعوام القادمة عَمِلَ الاستديو على تكملة وعلى توسعة مما جعل السلسة تحقق نجاحات مالية للشركة. كان العنوان الأولى مستوحى بشكل كبير من لعبة الرعب الشهيرة Silent Hill لكن بعد إنتائهم منها قام الاستديو بوضع أفكاره ولمساته الخاصة بالألعاب وبهذا الشكل حصلنا على سلسلة Amnesia ولعبة الرعب Soma.

الاستديو معروف بطُرقه الغريبة للترويج لمشاريعه الجديدة لكن برأيكم، إلى ماذا تُشير هذه النقطة المُضيئة؟ شاركونا بآرائكم حول الموضوع بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock