الاخبارالحاسب الشخصي

سارع بالحصول على لعبة Hello Neighbor مجانا على الحاسب الشخصي..

شركة Epic Games أثارت غضب نسبة كبيرة من لاعبي الحاسب الشخصي بإطلاق متجرها واستخدام نمط الحصريات إلا أنّ الجميع يمكنه أن يتفق على أمر واحد وهو أنّ المتجر قدّم الكثير من الألعاب المجانية الرائعة بمختلف الأنواع. بمناسبة موسم الأعياد والشتاء والتحضير للعام الجديد، قررت الشركة تقديم إثنى عشرَ لعبة مجانية خلال إثنى عشرة يوم، وصلنا لليوم القبل الأخير واللعبة المجانية لليوم هي Hello Neighbor.

لعبة Hello Neighbor هي من نوع تسلل ورعب صدرت قبل عامان على مختلف المنصات، ففي اللعبة – كما واضح من الاسم – سيجب عليك الدخول لمنزل جارك لمعرفة أسراره المرعبة المخفية في القبو الخاص به. لكن هذا الجار لا يعلم معنى المزاح ويملك ذكاء إصطناعي متقدم لدرجة أنّه يتعلم من كل حركة تعملها.

يمكنكم الحصول على لعبة Hello Neighbor بشكل مجاني تماماً على الحاسب الشخصي من خلال متجر ألعاب إيبيك عن طريق الضغط هنا، يجدر بالتنويه أنّ هذا العرض سينتهي خلال ساعات قليلة لذا سارعوا بالحصول عليها قبل فوات الأوان. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي.

ما رأيكم بالنشاط الزائد مؤخرا و بالألعاب المجانية التي قدمتها لنا شركة Epic Games في الأيام الأخيرة من عامنا الحالي؟ للصراحة العديد من هذه الألعاب كان مميز للغاية نتطلع قدما لما ستقدمه لنا العام القادم و لكن على اية حال شاركونا بآرائكم حول هذا السؤال بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock