هل تتفوق لعبة GTA 6 القادمة على ارقام و مبيعات GTA 5, اليكم التوقعات..

مع قرب نهاية العام الحالي و استقبالنا لاخر اعوام هذا الجيل تتزايد اشاعات لعبة GTA 6 في كل اسبوع تقريبا, و لكن خبر هذا الاسبوع يقول هل ستتفوق مبيعات اللعبة القادمة من السلسلة عندما تصدر على مبيعات و ارقام الجزء الحالي GTA 5..!

موقع Express يقول ان لعبة GTA 5 حاليا تعيش افضل ايامها ككل اي كجزء منفرد و كسلسلة ايضا, حيث مؤخرا قام محلل مجموعة NPD مات بيسكاتيلا بالكشف عن رقم مميز اخر حققته اللعبة و هو ظهورها في قائمة افضل 20 لعبة مبيعا في 74 شهر من اصل 75 شهر في العقد الاخير متخطية على لعبة ماينكرافت و غيرها من الالعاب القوية الاخرى الصادرة في الاعوام السابقة, هل تتغلب عليها لعبة GTA 6 يا ترى..!

و اضاف الموقع ان دعم الاونلاين الخاص باللعبة ما زال قويا جدا خاصة بعدما اكدت شركة روكستار انها ستعمل على دعم اللعبة بشكل قوي جدا في العام القادم 2020, نعيد لمحور الخبر و هو هل ستتفوق اللعبة القادمة من السلسلة الاشهر Grand Theft Auto على نظيرتها السابقة بحسب توقعات الموقع.

حسنا, في حال صدر الجزء الجديد بقصة قوية و احداث واقعية و ايشا تنوع ملحوظ و كبير في المناطق كالعودة الى منطقة Vice City و غيرها ستتفوق اللعبة بكل تأكيد على جميع اجزاء السلسلة, و ايضا في حال قامت الشركة بابتكار طور اونلاين بأفكار متنوعة و فريدة من نوعها و بخطة دعم طويلة الامد سيساعد بكل تأكيد على تخطي اللعبة السابقة و بمراحل ايضا.

هذه كانت توقعات الموقع, اما توقعاتنا المتضمنة برأيي الشخصي و المتواضع ارى ان GTA 5 ستبقى في الصدارة و لن يتفوق عليها اي منتج ترفيهي اخر, ما هي توقعاتكم انتم متابعينا..!

اقرأ المزيد  مؤدي مشاهد ينشر صورة ربما تؤكد وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير قبل حذفها..

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock