الاخبارالحاسب الشخصي

شركة T2 تقضي على مشروع Red Dead Redemption نسخة PC بالكامل..

قامت روكستار مؤخرا باطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي بعد عام كامل من اطلاقها على اجهزة الالعاب المنزلية وليبدأ اللاعبين في الغوص و اكتشاف عالم اللعبة الواسع و تنفيذ العديد من المهمات و التحديات في طور الاونلاين التابع لها و لكن الامر الذي مازال ينتظرة الكثير هو اطلاق الجزء الاول ايضا على الحاسب الشخصي و لكن هذا لم يحدث حتى الان.

هذا الامر دفع احد المطورين الهواة للعمل على نسخة Port من لعبة Red Dead Redemption مسحوبة من نسخة البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 الى الحاسب الشخصي و لن تكون النسخة فقط مجرد Port بل ايضا سيتم تحسين الجرافكس بشكل كبير كما تشاهدون في الفيديو المرفق بالاسفل.

هذا المطور هو DamnedDev و قد اطلاق على مشروعة اسم Red Dead Redemption: Damned Enhancement و قد بدأ العمل عليه منذ مدة طويلة و لكن اعلن عنه في عام 2018 كرد منه من عدم اطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي رغم نية روكستار حينها اطلاق الجزء الثاني و خلال تلك المرحلة تم ارسال تحذير من روكستار و T2 الى DamnedDev تحثة على الكف و التوقف عن العمل على مشروعه كونة يخترق حقوق الملكية الفكرية المملوكة للشركة و بالفعل قد اعلن حينا المطور عن توقفة و لكنه لم يكشف عن السبب.

مؤخرا قامت T2 برفع دعوة قضائية ضد DamnedDev تظهر فيها ان الاخير قد قام بانتهاك حقوق الملكية الخاصة بلعبة Red Dead Redemption مرة اخرى و استخدام ملفات اللعبة بطريقة غير مرخصة و قد وضحت T2 في بيان لها انها اجبرت على اتخاذ خطوات قانونية ضده بعد ان قامت بتوجيه تنبيه مباشر اليه بالكف و التوقف عن العمل على مشروع Red Dead Redemption: Damned Enhancement و لكن DamnedDev لم يستجيب و لم يصبح امامها اي مسار سوى اللجوء الى القضاء من اجل ذلك.

ايضا كشفت الدعوة القضائية عن امر غريب و هو ان مشروع Red Dead Redemption: Damned Enhancement سيكون له تأثير كبير على مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 حيث ان روكستار تنوي جلب خريطة الجزء الاول كاملة الى الجزء الثاني مع محتوى اضافي اخر و اطلاق مشروع النسخة المحسنة سوف يضر بمبيعات اللعبة حينها و ايضا سيكون هناك خطة مستقبلية تخص اللعبة سيكون لهذا المشروع ضرر كبير عليه.

هذا الامر لم يتسنى لنا التأكد منه و لكن سنعود اليكم بتفاصيل اكثر حال حصولنا عليها, ننوه ان DamnedDev قد اعلن مؤخرا انه قام بالغاء المشروع بالكامل و لكن مازالت T2 لم تتنازل عن الدعوة القضائية و ربما تكون هناك المزيد من التطورات خلال الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock