لعبة Red Dead Redemption 2 قد تصدر للنينتندو سويتش بعد هذا التلميح..!

افضل لعبة في الجيل الحالي بحسب رأي البعض بالطبع لعبة Red Dead Redemption 2 قد تصدر لجهاز النينتندو سويتش بعد تلميح مثير وجده احد مسربي الاخبار داخل ملفات اللعبة, هل يعقل ان تصدر فعلا لعبة بهذا الحجم لجهاز بهذا الصغر..!

مسرب الاخبار Tez2 المشهور بتسريبه لاخبار لعبة Red Dead Redemption 2 يدعي بأنه وجد صورة لذراع جهاز النينتندو سويتش بتصميم الصور نفسها الخاص باللعبة داخل ملفاتها كما تشاهدون ادناه.

حسنا, قد يعتقد ان صدور اللعبة على الجهاز مستحيل و لكن قبل الحكم على احتمالية صدورها عليه من عدمه احب ان اذكركم بلعبة The Witcher 3 التي لم يكن خبر صدورها للجهاز في بال اي لاعب و لا حتى في الحسبان.

شركة روكستار معروفة بالمفاجآت و الاخبار الغير متوقعة لذلك قد يكون جهاز النينتندو سويتش هو توجه الشركة التالي في عام 2020, فقد تبدأ الشركة إطلاق RDR 2 عليه و قد يتبعها بعد ذلك لعبة GTA V طبعا تحت بند كل شيء وارد الحدوث..!

حتى الان لا يوجد اي خبر يؤكد هذا الامر و لكن من النادر جدا ان نرى مسرب الاخبار هذا يخطئ في تسريباته او توقعاته, سنوجه سؤالنا الان لمحبي الشركة بشكل عام و اللعبة بشكل خاص, هل تعتقدون فعلا اننا قد نرى اللعبة تتوسع لتصدر على جهاز اخر كجهاز النينتندو سويتش..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button