تسريب موعد اطلاق لعبة Elden Ring من مصدر موثوق جدا..

تم الاعلان عن لعبة Elden Ring القادمة من استيديو FromSoftware خلال معرض E3 2019 بعرض قصير لم يكشف عن الكثير من تفاصيل اللعبة و دون تحديد موعد الاطلاق, لكن اليوم و من خلال تحديث صفحة الاستيديو على الانترنت بمناسبة العام الجديد 2020 يبدو انه تم الكشف عن موعد الاطلاق.

حسب بطاقة التهنئة بالعام الجديد التي ظهرت على موقع الاستيديو الرسمي على الانترنت و التي تم ترجمتها الى الانجليزية ثم العربية تم فيها الكشف عن موعد اطلاق لعبة Elden Ring الذي سيكون خلال صيف هذا العام 2020 و بالتحديد في شهر يونيو (6) اي بعد 6 اشهر من الان تقريبا.

هذا الاعلان لم يرافقه اي اعلان رسمي من الشركة الناشرة للعبة بانداي نامكو حتى الان و لذلك لا نعلم ما اذا كان هذا الموعد هو النهائي ام سيكون هناك تغيرات و لكن كون الموقع موجه للجمهور الياباني حيث سيقوم استيديو FromSoftware نفسه بنشر اللعبة هناك بينما ستقوم شركة بانداي نامكو بنشر اللعبة بالنسخة الغربية في الولايات المتحدة و اوروبا و الشرق الاوسط لذلك قد نحصل على تحديثات جديدة بموعد الاطلاق خلال الفترة القادمة.

في حين أن القليل من التفاصيل معروفة حاليا حول لعبة Elden Ring فقد تم التأكيد على أنه يمكننا أن نتوقع أجواء خيالية مظلمة مع عالم جديد تم إنشاؤه بواسطة المخرج المبدع هيديتاكي ميازاكي الذي كان العقل المدبر وراء سلسلة العاب Souls الشهيرة و يصف لعبة Elden Ring بأنه “تطور طبيعي” لسلسة العاب الـ Souls مع عالم مفتوح وآليات جديدة للعب و القتال.

سوف تقدم Elden Ring ميزات لم تشاهدها في ألعاب Souls من قبل، بما في ذلك القدرة على ركوب الخيل والانخراط في القتال و السفر على ظهورها و سيتم استبدل عالم اللعبة بالمدن التقليدية المأهولة بالسكان و الأبراج المحصنة ليستكشفها اللاعبون.

اقرأ المزيد  ستتمكن من تجربة لعبة Disintegration القادمة من مطوري Halo في نهاية الشهر..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد بخصوص موعد اطلاق لعبة Elden Ring..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock