الاخبار

لعبة NBA 2K18 ستغلق أبواب النمط الجماعي بشهرنا الحالي..

ألعاب شركة 2K الأخيرة لم تُسعد اللاعبين حقاً خاصةً لعبة WWE 2K20 التي تصدرت عناوين الأخبار بشكل مُتكرر بسبب أخطائها التقنية. لعبة كرة السلة من ذات المُطور أيضاً لم تحصل على استحسان اللاعبين بشكل كبير إلا أنّها كانت أفضل من لعبة المصارعة بفرق واضح إنما شركة 2K استخدمت كل الطُرق الممكنة لزيادة أرباحها من خلال اللعبة، اليوم إن كنت من مُحبي NBA 2K18 فهذا الخبر سيكون سيء لك حيثُ سيتم إغلاق مخدمات اللعبة هذا الشهر.

فوفقاً لشركة 2K Games، سيتم إغلاق مُخدمّات النمط الجماعي الخاص بـ NBA 2K18 في الثامن عشر من يناير وأيّ طور يُستخدم به او تستطيع الحصول من خلاله على عملة VC سوف يتأثر ويُغلق. هذا يعني أيضاً أنّ بعض العوامل الجماعية مثل طور MyTeam والمباريات ضد لاعبين آخرين ستختفي للأبد بعد التاريخ المذكور.

بالتأكيد ستتمكن من اللعب بشكل فردي بالإضافة لأطوار MyGM و MyCareer ولكن ستحصل على عملة SP بدلاً من VC. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ ملفات الحفظ لو كانت على مخدمات اللعبة سوف تنحذف للأبد وستخسر تقدمك لذا قم بتحميل الملفات واحفظها بشكل محلّي لكيّ لا تبدأ من أول وجديد.

إغلاق المُخدمات للعبة NBA 2K18 ليس بالمفاجئة الكبيرة حيثُ تم إغلاق الجزء السابق من اللعبة ببداية عام 2019 وإن كانت الشركة ستتبع ذات النهج، هذا يعني أنّ NBA 2K19 ستغلق أبوابها أيضاً بنهاية العام الحالي او ببداية 2021. العديد من اللاعبين عبر مواقع تواصل الإجتماعي عبرّوا عن غضبهم حول هذا الموضوع نظراً لكون سعر اللعبة ستين دولار أمريكي، لكن ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock