الاخبار

مطوري Nier Automata لديهم مفاجأة كبيرة سيعلنون عنها هذا العام..!

اعلن استديو Platinum Games الياباني من خلال رئيسه كينشي ساتو عن اخبار سارة تتعلق بالمستقبل و بما هو قادم خلال العام الجديد الجاري 2020, مطوري لعبة Nier Automata يبدو انهم سيعلنون عن الجزء الثاني منها قريبا جدا..!

في مقابلة اجريت مع كينشي رئيس الاستديو المطور للعبة Nier Automata قال فيها ان لديهم اخبار جميلة و كبيرة سيشاركوننا اياها في بداية هذا العام و ان الاسابيع و الاشهر القادمة ستكون بمثابة مرحلة جديدة لاستديو Platinum Games ككل, مشوقا اللاعبين لاخبار مفرحة للغاية..!

و ذكر كينشي ايضا ان الفريق سيعمل هذا العام بأقصى قوة و سرعة ممكنتين, و حاليا يوجد لدى الفريق مشروعين معلن عنهما للجمهور و هما لعبة Bayonetta 3 و Babylon’s Fall على التوالي, حيث مؤخرا استقبلت تلك الاخيرة اولى العروض لاسلوب اللعب الخاص بها و يمكنكم مشاهدته من هنا.

اما لعبة Bayonetta 3 فمن المفترض ان عملية التطوير الخاصة بها تسير على افضل ما يرام نظرا لتصريحات الفريق الاخيرة, و من المتوقع ان يتم الكشف عن مشروعين غامضين لم يعلن عنهما بعد, لذلك توقعوا الجزء الثاني من لعبة Nier Automata.

اخيرا, كان اخر ما صرح به كينشي هو ان هذه المشاريع الغامضة و الغير معلن عنها لن تكون مشاريع عادية بل قوية او بالاحرى من نوع AAA ذات الميزانية العالية و تكاليف التطوير الباهظة, ما هو رأيكم انتم متابعينا و ما هي توقعاتكم لما هو قادم من الفريق..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock