لعبة GTA V تنضم لخدمة Xbox Game Pass..

خدمة Xbox Game Pass الرائعة و الجميلة و التي تحتوي على مئات العناوين الكبيرة ها هي الان تضم واحدة من اقوى الالعاب و هي GTA V بشكل رسمي و مجاني لمشتركي هذه الخدمة, نستطيع القول الان بأن هذه الخدمة اصبح لديها اليد العليا فوق كل الخدمات الاخرى حاليا, أليس كذلك..!

اعلنت شركة مايكروسوفت اليوم و قبل لحظات عن انضمام لعبة GTA V الى خدمة Xbox Game Pass لتصبح العاب هذه الخدمة الان قيمة اكثر من ما مضى بجانب الخدمة نفسها, الاعلان عن انضمام اللعبة اتى من خلال حساب الخدمة الرسمي على تويتر بعبارة تشويقية و هي “هل سمعت اخر الاخبار مؤخرا”, كما نشاهد ادناه.

بعد هذا الخبر, عبر عشرات اللاعبين و المعجبين بشركة مايكروسوفت عن اعجابهم بهذه الخطوة قائلين بأنها اخيرا بدأت تفهم مطالبات جماهيرها, الرائع في الامر ان اللعبة ستكون متاحة عير الخدمة بقصتها الجميلة و العميقة المؤثرة و ايضا طور الاونلاين بجميع اضافاته.

نذكر بأن لعبة GTA 5 اصبحت اكثر منتج ترفيهي تحقيقا للارباح بجانب حصولها على الكثير من الارقام القياسية و دخولها لموسوعة غينيس و ما زالت تحقق اللعبة المزيد من الاحصائيات الرائعة الاخرى و التي يمكنكم تفقدها من هنا.

متابعينا من محبي جهاز الاكس بوكس, شاركونا ادناه عن رأيكم بهذا الخبر الجميل في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  شاشة تشغيل جهاز البلايستيشن 5 هذه تدمج الماضي بالحاضر بلمسات مستقبلية..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock